| قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:17 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
هذي اولى مشاركاتي معكم واتمنى تعجبكم .. للعلم هذى القصه اول مره تنحط في منتدى .. اتمنى تعجبكم..اتمنى ماتبخلون بالردود ..
قصه واقعيه وتعود احداث هذة القصه الى ماقبل سبع سنوات
في البدايه اعرفكم الى عائلة ابو محمد والتي تتكون من الوالد جاسم65 سنه رجل اعمال متدين وام محمد 50 سنه امراه متشدده على بناتها وحريصه على السمعه يعني ماتخليهم يدخلون ولايطلعون الا بتحقيق اما الابناء فهم محمد وخمس بنات طبعا البكر محمد25سنه متخرج 2006 من هندسة طيران حنطاوي وسيم مع شعر اسود وعيون عسليه والسكسوكه اللي تجنن ومطيح نص بنات العايله كلهم بس يتمنون نظره منه تليه: _ مريم 22 سنه الدلوعه طموحه وسنه ثالثه تخصص اداره اعمال البنت الحلوه جمالها ناعم يعني شكل الممثلات الهنديات من حيث نعومة جمالها وعيونها الخضر شعرها اسود طويل يوصل لحد ركبتها _ والهنوف 21 سنه هالسنه 2007بعد اربع سنوات معانه مع الثانويه العامه انتهت معاناتها وعدتها اخيرا واعتزلت الدراسه نهائي الى اشعار اخر جذابة الملامح بيضا ء دبدوبه ودمها خفيف _ رهف شمعة البيت وعمرها 19 سنه هذى فالحه اكثر من الهنوف عدتها مع انها اصغر منها وصارت سنه اولى جامعه والاخت الهنوف كانت للحين تدبي في الثانويه طويله شعرها اسود داكن عيونها سود وحنطيه البشره
_ مها 18 سنه البنت المدينه توها خلصت الثانويه مع الهنوف وهي اللي حثت الهنوف وشجعتها مها جمال يجنن عيون وساع ووجه مدور وشفايف صغار شعر اسود غليظ وطويل _ وريم اخر العنقود والدلوعه طبعا وعمرها 16 جميله بشكل ملفت بيضا والسنه هذي تروح للصف الثاني ثانوي وكل معلماتها يحبونها والكل في المدرسه منجنين عليها لانها جميله جدا
بعد ماعرفتوهم نبدا احداث القصه واللي احداثها تعود لسبع سنوات ورى يعني من 2000 في عطلة الصيف
دق.. دق.. دق ..الهنوف بطلي الباب بطلي الباب هنوفه يالدبه والله لاقول لامي افتحي الباب ابي اتسبح الهنوف: وجع وجع زين .. بفتح صبر خليني اكمل لبس لحظه مريم : افتحي خالتي على وصول اللي يشوفج يقول حبيبج اللي بيجي مو حبيبي فتحي الباب دق..دق.. الهنوف : محد ياخذ راحته في هالبيت فتحت تفضلي كليتي مخي الله ياخذج مريم : موافقه .. بس اهم شيء اتسبح وخري مابغيتي تفتحين خالتي عدت جوازات ابو سمره يعني ساعه وربع وجايه تكفين يالهنوف لاتروحين قبل ماطلع ابيج تستشورين شعري وقولي حق لكشمي(خدامة العايله ) خليها اتشب لي فحم وقولي لي شالبس الازرق والا الوردي.. والا البس البيج
الهنوف : امي تناديني بروح لها ابرك من مقابل ويهج يالمجنونه مريم: تكفين لاتتخلين عني في هذى الوقت وانامحتاجتج يالدبه الهنوف: دبه بعد اقول مع السلامه مريم : بالطقاق بنادي رهف رهفوفه رهيف... بعد نص ساعه من هتاف مريم كالعاده ياله ترد رهف: نعم خير ...اش صاير ..تطريش للمطبخ انسي نادي لكشمي انا كاشخه ومابي اخرب كشختي مريم : لا مو تطريش للمطبخ تطمني ابي اخذ رايج شالبس؟؟ الوردي والا الازرق والا البيج رهف: امممممممممم اشوف الازرق امممم الازرق يامريم يجنن مريم : اكيد يعني على مسؤليتج رهف: ايه على مسؤليتي بس انتي ادخلي لانه ماباقي شي وتوصل خالتي خلصي
وبعد نص ساعه خلصت مريم كشخه وتبخرت ونزلت الصاله وكالعاده ابهرت اهلها بكشختها كانت رافعه شعرها فوق ورهف ساعدتها واستشورت لها شعرها الطويل لانها ماتقدر تستشوره كله يعني تحتاج مساعده ولامته وحاطه كحل خفيف ولابسه بلوزه زرقا شفافة اليد وتنوره زرقا اغمق بدرجه تقريبا مندرجة البلوزه ومطرزه من الجنب وفيها فتحه تحت الركبه من جنب واحد ام محمد: في ذهول لايكون بتقعدين قدام عيال خالتج جذي؟؟ مريم: لا يمه بلبس عباتي وبقعد ام محمد: على بالي بعد
مريم :في خاطرها يعني محد يقدر يمشي على الموضه ممنوع ...متى اتزوج واخذ راحتي متى ..متى الهنوف: يمه خالتي اش صار عليها قلتوا ساعه و ربع وتجي ومر ساعه ونص وينهم؟؟ ام محمد: لحظه اتصل عليهم علي(اخو ام محمد ):هلا ام محمد ام محمد : وينكم قلتوا ساعه وربع مر ساعه ونص عسى ماشر علي: ماشر..هذى احنا ماخذين اللفه اللي عند بيتكم خلاص ..عشر دقايق ان شاء ونكون عندكم..عسى زهبتوا القهوه ام محمد : كل خير حمد الله على السلامه علي : الله يسلمج يالعزيزه ام محمد : يله اخليك الحين .. حبيت اتطمن عليكم.. فمان الله علي : فمان الكريم
وفي السياره سعود 17 سنه انهى الثانويه العامه قسم علمي بنسبة 88 % وقدم في شركة في ........؟؟ اللي في السعوديه سعود:اخيرا .. اخيرا بشوفها.. منصور اخوه اللي اصغر منه بثلاث سنين يعني عمره 14 سنه منصور:وهو يحط يده على جبهة اخوه لا مافيك حراره سعود: وهو يطالع اخوه بنظرات استغراب .. شفيك؟؟ منصور : لا ابد اخوي يكلم نفسه مالي حق استغرب سعود:خل نوصل واوريك الشغل طلعتني مجنون معليه منصور: تكفى .. خلاص .. خلاص انت اعقل انسان على وجه الارض بس لا تضربني .. وش تقول عنك مريم ؟؟ تقول متوحش يضرب خوانه شلون تاخذك ؟؟؟ سعود: ايه والله ..نسيت ..وانت على بالك بضربك هنا بضربك اذا رجعنا منصور: بينه وبين نفسه يضحك هههههههههههههههه .. معناها نجينا وفي هذي الا ثناء وصلوا لبيت خالتهم ام محمد ومنصور ينغز اخوه وصلنا.. وصلنا.. عدل غترتك نزلت( ام علي) اخت ام محمد وعيالها _سعود 17 سنه وسيم وابيض البشره طويل معضل وصاحب شخصيه قويه يهز البيت يعني اوامره هي اللي تتنفذ _ وساره 15 سنه انسانه دلوعه ولعوب مملوحة الملامح _ومنصورسنه 14وسيم ملامحه جذابه عيونه مش كبار حيل وعبيط _ والعنودانسانه مسالمه لابعد الحدود13 سنه _ وسطام الصغير 9 سنوات جني صغير يحب سوالف العرابجه والتفحيطات يعني اكبر من سنه و(علي ) خالهم (اخو ام محمد) وهو اللي وصلهم للدوحه لان ابو عيالها اضطر مايسافر معهم عشان ولدهم علي اللي كان ماخذ كورس صيفي بجامعة الملك فيصل في الرياض .
وفي صالة بيت ام محمد مريم تسال رهف مريم : رهوفه شرايج تشيالي جذي احلى ولا جذي رهف : اوووه .. اووه مايسوى علينا .. بسج اثقلي فضحتينا مها : تطالعهم وتضحك هي وريم طبعا الكل فاهم
مريم: معليه يا رهيف اوريج ضحكتيهم علي رهف : شوفيها يالهنوف جننتني كل شوي شكلي عدل شكلي عدل الهنوف وهي ترتب الدلال خليها لاتردين عليها هذى هبله مريم: معليه يالبطه الهنوف : اتبوس كفها .. الحمد لله والشكر العقل نعمه رهف: خلاص .. خلاص اسكتوا محمد جى محمد : امي وينها رهف : امي فوق طلعت تجيب بخور محمد : يصفر .. الله الله اش هالحلاه يا مريوم اليوم طالعه طلعه بهالازرق شالسالفه؟؟ويغمز مريم : ارتبكت لا سالفه ولا شيء ليش انا دايم اكشخ محمد : بضحكه كلها خبث بس اليوم غير الهنوف: محمد امي هذي هي نزلت مو كنت تسال عنها محمد : ايه صح بغيت انسى مريم : الحمد لله كنت بنكشف.. معليه ارتحتوا شكله سمعكم مابقى غير امي قولوا لها عشان تذبحني وبعدين تستانسون رهف : تطبطب عليها بس لاتزعلين لا تنسين زمانه على وصول ترى الكشخه بتخرب مريم : ماعلقت.. ام محمد: نازله من الدرج تنادي لكشمي.. لكشمي محمد: يمه كنت ادور لج ابوي يقولج.. وقبل يكمل تقاطعه بعدين.. بعدين .. وتنادي لكشمي تجيها لكشمي ركض : هاا ماما ام محمد:اطلعي برى انتي وراجو عشان شيل شناط مال ماما ام علي
لكشمي: اوكي ماما ام محمد: سويتي اللي قلت عليه ورتبتي الغرف لكشمي : اي ماما كلو انا سويت ام محمد: يله اطلعي بسرعه
وصلوا بالسلامه لبيت ام محمد وبعد مانزلوا وهم في الحوش يمشون في طريقهم لباب الصاله منصور يهمس لسعود: سعود ..سعود انت للحين تذكر شكلها مرت ثلاث سنين على اخر مره شفتها فيها سعود : بنبره كلها شوق ...يا ويل قلبي انا متاكد انها زادت حلاه والتفت على منصور بعصبيه وقال له بعدين اش هالسؤال شلون انت للحين متذكرها اللي يحب ماينسى حبيبته ياغبي منصور: وانا اشدراني.. اللي يسمعك يقول اني مجرب .. لا تعصب ترى بتخرب الكشخه سعود: اي والله .. منصور هاا شرايك اطيح الطير من السما ولا لا؟؟ منصور: لا تطيح الصقر من السما سعود : بس اسكت خل ندخل مصخناها
[size=25]ترقبوا اللقاء وشنو اللي راح يصير من احداث؟؟ مع مريم وسعود [/size]
عدل سابقا من قبل في 2007-11-29, 12:38 am عدل 1 مرات | |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:20 am | |
|
الجزء الثاني..
منصور يهمس لسعود: سعود ..سعود انت للحين تذكر شكلها مرت ثلاث سنين على اخر مره شفتها فيها سعود : بنبره كلها شوق ...يا ويل قلبي انا متاكد انها زادت حلاه والتفت على منصور بعصبيه وقال له بعدين اش هالسؤال شلون انت للحين متذكرها اللي يحب ماينسى حبيبته ياغبي منصور: وانا اشدراني.. اللي يسمعك يقول اني مجرب .. لا تعصب ترى بتخرب الكشخه سعود: اي والله .. منصور هاا شرايك اطيح الطير من السما ولا لا؟؟ منصور: لا تطيح الصقر من السما سعود : بس اسكت خل ندخل مصخناها
منصور : يله حد ماسكك دخل ورى امه وخاله وعيونه تسبقه وقلبه طااااير من الفرحه الكل اقترب من الباب يسلمون على ام علي وخالهم علي .. وفي هاللحظه ريول مريم تسمرت مكانها يوم جات عينها بعين سعود وهو يسلم على خالته ام محمد ويبوس راسها ونغزتها الهنوف بسج خز في الولد استحي سلمي على خالي علي ووجع مريم: غصب عني الهنوف : انتي تبين تفضحينا سلمي مريم تقدمت وباست راس خالها وقالت له الحمد الله على السلامه هاللحظه كتفها ضرب كتف سعود لان سعود لما شافها تعمد يقرب عشان يلفت انتباها وتكون اكفوفها هي اول كفوف بنت يحتظنها بيده بعد غياب طال ثلاث سنوات وفعلا بعد ماسلمت على خالها سعود: يقرب ويمد يده لها في خجل واضح تصافحه هلا سعود حمد الله على السلامه سعود: وهو يخزها الله يسلمج وظل ماسك يدها بقوه بس مريم سحبت يدها خافت محمد اخوها ولا امها ينتبهون لهم سعود: وهو يناظرها ويقول بخاطره.. احلويتي حيل يامريومة قلبي .. الله يكون بعون البنات اشبقى لهم خذيت الزين يامريومتي محمد يضرب على كتف سعود ويقطع عليه احلا لحظات اللقاء.. محمد:هلا والله بولد الخاله ..اشحالك بشرني عنك سعود:يجاوب باجابات مختصره.. الحمدلله.. ايسرك الحال لانه كان مشغول يناظر بجمال حبيبت القلب دخلوا الصاله... ام محمد: ترحب وتهلي حيا الله من جانا ياهلا ومرحبا اختها ام علي واخوها علي بصوت واحد : ياهلا بالمهلي ام محمد : تفضلوا .. تفضلوا زارتنا البركه ام علي : دام فضلج علي : تسلمين ياغاليه
وجلسوا .. قامت ام محمد تضيف اختها واخوها والكل انشغل بالحلا والسوالف الا سعود اللي كان يسترق النظرات لحبيبة القلب وماعطى سوالف محمد له اي اهتمام اما مريم فكانت الفرحه غامرتها وكانت تاخذ وتعطي مع ساره والعنود العنود اللي كانت متعمده تحرجها وتجرجها في الكلام لان سعود مواعدها بهديه اذا اقدرت تسحب مريوم في الكلام واعرفت اش انطباعها عن سعود العنود: شفتي شحلات اخوي سعود اسم الله عليه مريم: هاا.. تسكت شوي بعدين ترد تحاول انها تبين للعنودان الموضوع عادي ايه ماشاء الله عليه العنود: ايجنن فديته مريم: ايه ماشاء الله العنود: اشفيج .. ماتعرفين غير ماشاء الله شكلج تجاملين مريم : باندفاع خافت ان العنود توصل له هالشيء ويزعل لا بس لالا شتبين اقول يعني العنود:ابي تكلميني تاخذين وتعطين معي بالكلام مريم: يعني شنو؟؟ مافهمت عليج العنود:شكله ماعجبج وتجاملين ومستحيه عادي ترى مافيها شي قولي مريم :لا والله ماشاء الله عليه يجنن العنود: بنظره .. يعني اخوي طيحج وماتبين تعترفين صح مريم :لا والله ماشاء الله عليه يجنن العنود: بنظره .. يعني اخوي طيحج وماتبين تعترفين صح مريم : احمر وجهها .. وتحاول تغير الموضوع تصدقين محلوه يالخايسه عن اخر مره شفتج فيها العنود: (ماصدقت على الله ) صج؟؟ مريم : ايه والله العنود: تعرفين كبرنا لازم نهتم بنفسنا مريم: اها ..واخبار الحبايب العنود: بعدين اقولج
************************************* ام محمد: ها بشروني عن اخباركم واعلومكم عسى ماتعبتبوا في هالسفره ام علي : الحمد لله بخير وتسرج.. وابشرج ماتعبنا ولاشي كله يهون عشان لقياكم ام محمد: يابعد عمري ياخيتي ام محمد :الا قولي لي علمتوا .. ابو عبد العزيز(اخوهم الكبير) انكم جاين الدوحه علي: لاوالله قلنا نخليها مفاجاه ام محمد: دقوا عليه ترى بيشره عليكم ويزعل ام علي : اي والله معاج حق مريم : في خاطرها هذى وقته يمه لازم تعكرين علينا (خالهم هذى مشكله يحب ايلم الضيوف عنده ويحبسهم في بيته ومايفرج عنهم الا يوم السفر ) مريم :اف اش هالحظ في خاطرها ماكملت خمس دقايق اكيد الحين بيقول لهم تعالوا بيتي الله يهديج يايمه وتخرب كل مخطاطتي (بتعرفونها بعدين) واللي هي مخططات تقربها من سعود وتخليها تعرف شعوره تجاها
وفعلا مثل ماتوقعت مريوم وهذى المعتاد اصدر ابو عبد العزيز اوامره كالعاده العشا الليله عندي والبيت بيتكم تجلسون شهر شهرين وانا ماشالكم البيت تشيلكم عيون ومن هالكلام..سعود:يسمع الكلام وشكل الكلام مب عاجبه... محمد :يقاطعهم بس ياخالتي مايصير العشا عندنا ام علي : تعرف خالك قال كلمته وكلمته لازم تمشي ام محمد : بس مايصير انا جهزت كل شيء العشا ماختلفنا عليه بس النوم عندي ام علي: انتي تدرين لو الود ودي مازعلج بس مابيدي شي مريم (تسمع هالكلام تحس قلبها ينشلع اكيد الدبه الحين فرحانه بتستفرد فيه (الدبه) ) ( هذي بنت خالهم واسمها حصه حاطه مريوم براسها لانها تحب سعود وسعود مايعطيها وجه وتدري ان سعود يبي مريم شوفوا حقارتها فحطت مريم في راسها)
**********************************
في بيت (ابوعبد العزيز) ابو عبد العزيز: حصيص..حصيص حصه: لبيه يايبه ابو عبد العزيز:عمتج ام علي جات والعشا الليليه عندنا الله الله بالعشا الزين حصه :صج يبه.. ابو عبد العزيز : ايه حصه: غريبه؟؟ ابو عبد العزيز: ليش؟؟ حصه انا متصله على ساره اول امس ماجابت لي سيره انهم جاين ابو عبد العزيز:ايه يابوج.. يبونها مفاجاه حصه: ايه جذي السالفه .. وشلون عرفت يبه؟؟
ابو عبد العزيز:توها اتصلت علي عمتج ام علي من عند عمتج ام محمد يله بلا كثر حجي روحي شوفي شاللي قاصركم وطرشي مرزوق(دريولهم) يجيبه ولا حد يأخر العشا تسع لازم يكون جاهز عشان يرتاحون وماوصيج الله الله بالعشا الزين.. حصه والحره تعصر قلبها:ان شاء الله يبه تامر ..امر (وطلعت حصه من عند ابوها وقلبها بيوقف من الحره واتحلطم تقول اكيد الحين مقابلته السيلانيه شينة الوجه معليه يامريوم انا لج وانت مسوي روميو ورايح لهم وماعطيت حد خبر حتى عبد العزيز(ولد خاله وصديقه الحميم) خبر خايف يخرب عليك ويحرمك شوفة الحبيبه معليه اوريكم)
**********************************
في بيت ام محمد ام محمد تغمز لبنتها مريوم معلنه بهالغمزه نهاية اللقا اللي ماخذ اكثر من نص ساعه
مريم: بنات شرايكم نطلع الصاله اللي فوق؟؟ (طبعا خواتها افهموا ان هالاوامر اوامر اميريه يعني من الوالده فما بيدهم غير التنفيذ اما العنود فشوفوا شلون لعوزت مريم)
| |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:22 am | |
| الجزء الثالث..
مريم: بنات شرايكم نطلع الصاله اللي فوق؟؟ (طبعا خواتها افهموا ان هالاوامر اوامر اميريه يعني من الوالده فما بيدهم غير التنفيذ اما العنود فشوفوا شلون لعوزت مريم)
العنود: ليش شفيج خلينا قاعدين وناسه هنيه مريم : تهمس للعنود امي غمزة لي.. احسن لي اطلع قبل اتطلع روحي العنود: وعلى وجهها ضحكه ماقدرت تخفيها مال اول امج والله شفيها يعني مافيه حد غريب
مريم: انتي شكلج ناويه علي قوومي وبفهمج كل شيء فوق العنود : طيب ..طيب بنطلع وامرنا لله كل شي ولا نزعل ام محمد
وتسحبوا البنات عشان ما يزعجون احد يعني بهدوء لان الكل كان مندمج في السوالف اما سعود فكان الوحيد اللي مراقبهم بنظراته لحد ما طلعوا الدرج بعد ماخلى منصور يلهي محمد بالحكي والسوالف واكتفى بمتابعة الحديث ومسوي نفسه انه معاهم وهو يسترق النظرات ويطالع حبيبة القلب وبعد ماطلعت مريم من الصاله حس بحسره وقعد يقول بقلبه اش هالحظ ثلاث سنين ماشفتها ويوم شفتها اشوفها دقايق وانقهرلانه عارف ان هذي اللحظات هي الاولى والاخيره الي
يقدر يشوف فيها مريم لان خالته بطبعها من حريم قبل ماترضى بناتها يقعدون مع الاولاد حتى لو كانوا من العايله وياويلهم منها اذا عرفت ان وحده منهم خالفت الاوامر.. )
***********************************
في بيت (ابو عبد العزيز)
اللي مايبعد عن بيت ام محمد الا امتار قليله .. وتحديدا من المطبخ دخل حسون يصارخ على سنيتا ( خدامتهم) وين السيكل وين وديتيه ؟؟ حصه: حسن.. حسون (اخوها الصغير) 10 سنوات وملسون حسون: نعم يالبطه شتبين؟؟ حصه :تضربه على راسه عيب انا اختك الكبيره حسون: اوووووه درينا اختي الكبيره شتبين حصه : لا يبو السانين حسون : ( بضيق نفس ) خلصي شتبين حصه: ماتبي تروح تشوف سطام تلعب وتستانس معاه ؟؟ حسون: لا مالي خلق تعبان حصه: واذا قلت فيها عشره ريال؟؟ حسون: انا قلت حصه تدور وناستي ..اكيد لا تبيني كالعاده اجيب لج الاخبار وقامت حصه تحظنه..و تبوسه عفيه اخوي الشاطر حسون : يزاقر وخري بس بس خفستيني حصه: في قلبها (الله ياخذك يالحمار) يله عاد روووح حسون : برووح بس بشرط حصه : امر تحت امرك..
حسون: تعطيني عشرين.. تعرفين اقووم وامشي والبس نعالي( الله يكرمكم) وامشي من بيتنا لبيتهم و.... حصه: بس .. بس .. زين.. بعطيك عشرين يامال الزط حسون : تدعين .. ماني رايح الا بزياده خمسه ريال ليش تسبين حصه : عشرين مافيه غيرهم حسون: خلاص لا تصارخين يابقرة العيد عشرين حصه : مضطره اسكت لك لين اخذ منك غرضي .. المهم شوف مريم وينها وشقاعده تسوي وشنو لابسه مستانسه ولا لا تضحك ولا لا وشوف سعودوه وينه وشنو يسوي .. ( وفي خبث شديد) .. تقول حصه :اسمعني وفتح اذونك عدل اذا حصلتهم مع بعض ناد مريم قولها حصه تبي شريط المكياج اللي قلتي بتعطينها ياه زين حسون : زين حصه : اذا لقيتهم شتقول لمريم (من شدة الحرص والخباثه) تحرص عليه عشان ماينسى حسون : زين فهمت فهمت خليني ارووح ترا فاتج وايد طلع حسون من المطبخ وهو يغني الاغنيه المعتاده اغنية الدلع لحصوه واللي يضايقها فيها اخوها الكبير عبد العزيز طلع حسون يغني: باجر العيد بنذبح بقره..و بيجي حسون بسيفه وخنجره حصه : وهي مغتاظه معليه والله لاعلم ابوي
**********************************
ومن بيت ام محمد..
دش الجاسوس حسون: بدون لا سلام ولا كلام من ثقته ان محد بينتبه له .. (لان بيت ام محمد كان كبيرواللي كان عباره عن مدخل 4 امتار تجي الصاله اللي كانت كبيره جدا .. وقمه في الترتيب والاناقه ..ومقابل الصاله يجي الدرج اللي يطلع على الدور الثاني ويساره يجي باب يطلع على برى للملاحق المطبخ والمخزن وغرفة الغسيل وغرف الخدم )
اما هالجني حسون فطل(خذ نظره سريعه ) على الصاله بدون لا يثير اي ازعاج .. عشان محد يصيده .. وبعد ما حصل على نص المعلومات اللي تقول ان مريم وسعود مو جالسين مع بعض راح يتسحب للدرج عشان يكمل باقي الريبورت ( التقرير) شوي شوي .. بس مثل مايقولون الله مايخلي حد
شوووفوا شاللي صار مع هالجني...
مها كانت نازله تجيب 1play station المعروفه بالسوني من تحت وهي تنزل اول درجتين حست بحركه تسحب من الدرج اللي تحت فمدت راسها بحذر عشان اتشوف شالسالفه وتفاجات بحسون يكمل تسحابه على الدرج
مها( بخبث) معليه انا اوريك تتسحب هاااه معليه... قامت مها وانخشت ورى باب غرفتهم(غرفة الريم ومها ورهيف) اللي كانت على طول اول ماتصعدين الطابق الثاني تلاقينها على اليمين على طول اندعست في الغرفه وفتحت الباب فتحه صغيره عشان اتشوفه اذا صعد الطابق.. لغايه راح تعرفونها بعد شوي
المهم صعد حسونوه مكمل تسحابه وهي قامت تتسحب وراه بعد شافته يمشي في الممر واللي كان نهاية يودي على غرفة ام محمد وابو محمد يمينها غرفة مريم والهنوف ويسارها غرفة محمد
مها تمشي وراه والافكار تدور في راسها يمكن يبي غرفة محمد..اكيد يبي ياخذ منه شيء لا لا ماظن .. خلني اشوف اش جايبه بيتنا متسحب بعد كانه حرامي .. الا اعرف ماوراك يا حسونوه
وانتهت كل افكارها يوم شافته وقف وحط اذنه على باب غرفه مريوم ويتجسس.. ولانه كان معطي وجهه لجهة غرفة ام محمد يعني لنهاية المدخل ماانتبه لمها اللي كانت تتبعه بهدوء
مها في خاطرها انا لك يالخبيث اكيد بتطلع خبيث مو الدبه اختك لازم تسوي جذي .. راحت تتسحب وراه وما شاف الا يد تضرب كتفه بقوه وتجره فوق.. مها: حرامي يمه حرامي.. اتصلوا بالشرطه .. حرامي..( طبعا متعمده عشان تخرعه وتخليه يقول كل شيء) حسون :بخوف وبصوت بدت فيه الرعبه شرطه .. ليش لا انا مو حرامي انا حسون شفيج ماعرفتيني.. مها : لا .. لا.. لا .. اكيد انت حرامي اكيد انت واحد من ال39 اللي يشبهونه لو انت حسون ماتسحبت انت حرامي..
مريوم ورهف وساره والريم والعنود والهنوف طلعوا من غرفة مريم : وكلهم بصوت واحد... شالسالفه.. شفيج.. وين الحرامي؟؟ مها: هذى هو.. وتاشر على حسون مريوم: حسون انت الحرامي (بدهشه) حسون : شفتي هذي عرفتني انا حسون .. والله .. والله .. والله انا حسون .. حتي انتي اسمج مها بنت عمتي .. هذيك اللحظه انكسر قلبي عليه والله الخوف كان في عيونه .. من كثر الخوف لسانه اللي يلوط اذانه مادري وين راح .. ماقول الا الله يجازي كل ظالم يعلم هالبرياء ويورث لهم الحقد.. بس كان لازم ياخذ درس عشان مايعيدها مره ثانيه المهم.. نرد لقصتنا.. في هذيك اللحظه قاطعتهم الهنوف..
الهنوف : شالسالفه فهموني مها: ولد خالك حرامي.. يتسحب الظاهر يبي يسرق الذهب وتعلي صوتها والحرامي لازم نعلم عليه الشرطه
( هنا فهموا انها تبي تخوفه عشان يعترف بكل شي)وهو لانه جاهل مشت عليه..
حسون: لا .. لا انا مو حرامي مها : طيب ليش كنت تتسحب؟؟ لا لا اكيد كنت تبي تسرق الذهب حسون: ووجهه بدت عليه انه خلاص بيبكي والله مو حرامي حصوه قالت لي مها : قالت لك اسرق الذهب صح؟؟ حسون: يقاطعها.. لا لا مو الذهب مها: تصارخ: تكلم ولا بقول للشرطه ياخذونك.. حسون :بقول والله بقول مها: ياويلك اذا كذبت والله بوديك الشرطه.. حسون: اعترف بكل شيء....
والكل كانوا مذهولين باللي يسمعونه.. معقول .. معقول حصوه توصل فيها لها لدرجه ..
هذي بس البدايه .. واللي جاي اعظم ....تابعونا
وشوفوا شاللي راح يصير في العشاااااا ..
| |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:24 am | |
|
الجزء الرابع..
من بيت (ابوعبد العزيز)..
حصوه: وينك .. ياحسون مو عوايدك تتاخر هالكثر .. معقول انهم للحين ماوصلوا وهو قعد ينتظرهم ؟؟..لالا ابوي يقول اتصلوا له وقالوا احنا في بيت ام محمد..لايكون هالحسونوه نساني ولهى( انشغل) باللعب .. لااااااااااااااااااااااا حسون يموت على الريال مايشغله اللعب.. الله ياخذك ليش كل هالتاخير .. اوريك والله لاخصم عليك خمسه ريال على التاخير .. ليش خمسه.. عشره ريال مو شوي اللي سويته فيني اوريك..
خلني اقابل العشا قبل انجن من كثر التفكير .. صفقت كف بكف...وقالت (بحررررررررره) وين بترووح ياحسون مصيرك ترد..
وفي نفس الوقت ..اللي كانت حصوه فيه تحترق .. ومن مكان ثاني في بيت ابو عبد العزيز تحديدا من غرفة شموه وبدريه خواتها من ابوها من الزوجه اللبنانيه...( و اللي ماتعرفونه ان حصوه مالها الا اخ واحد من ابوها وامها اما الباقي شموه13 سنه .. وحسون 10 سنوات.. وبدريه 9 سنوات.. فهم من الزوجه اللبنانيه اللي تزوجها.. (ابو عبد العزيز) بعد ماطلق امهم اللي تزوجت اماراتي وسافرت ومن يومها لا يدرون عنها ولا تدري عنهم.. ملاجظه مهمه.. ترى حتى الزوجه اللبنانيه هربت منه بس محد يعرف وين اراضيها .. والكل يقولون ان سبب هروب حريمه منه لانه مايعرف يتفاهم الا باليد..)
شموه : بدريه .. بدريوه .. (تصارخ عليها وهي تهزها).. قومي .. قووومي
بدريه : هييييييييييييييييي وخري .. وخري .. ابي انااااااااااااام
شموه : بسج نوم ناااااااااااااااااااااااااااامت عليج طوفه وهي تسحب منها (اللحاف) وتهزها..بس قومي اقعدي معاي ماعندي حد اقعد معاه..بدريه... بدريه.. قوووومي
بدريه: وهي( تصارخ ) والله لاقول لابوووووي..عطيني اللحاف..و اطلعي وخلييييييني اناااااااااااااااااااااااااااااااام..
شموه : بس .. بس ..وحذفت اللحاف بوجها وهي تقول ابوي في الصاله خلاااااص انتي تبينه ينسفني عن الوجود انطمي بطلع .. بطلع.. بطلع ..
انا شنو سويت عشان تطلقين صفارت الانذار( بتحلطم)
بدريه :لما سمعتها تتحلطم .. بغضب .. بدت تصطنع البكا.. اهئ ..اهئ.. انجلعي.. انجلعي
بعد مافقدت الامل فيها شموه .. قامت وطلعت من الغرفه كلهاااااااا وهي( تتحلطم ) برووح ادور لي حد اقابله ..قبل لاتفضحنا في (جاكي شان) و يذبحني عاد هو مايصدق خبر..ضرب اول واااحد..
طلعت من الغرفه.. والملل ذاااابحها وراحت تحوس وتحوس.. تدور على حد تقعد معاه .. خبركم( ابو عبد العزيز) في البيت فما تقدر تهذرر في التليفون لانه بيفشلها في ربعها..
وبعد ماتعبت من كثر مادورت .. بدون فايده لانه .. حسون مختفي لابغرفته ولا بالحوش.. وبدريه نايمه .. قالت مافيه الا اني ارووح عند حصوه في المطبخ العوزها شوي..
دخلت شموه المطفوقه المطبخ : حصه .. حصه ..(بصراخ)
حصه : رافعه الصحن اللي كانت بتفلعها به ( بتضربها على راسها) من كثر ماتخرعت.. خرعتيني حسبي الله عليج ... انتي متى تركدين عقب ماتجننين صح..
شموه: وهي حاطه يدها على حلجها وتتضحك هههههههههههههههههههههههه ماتو قعت قلبج ضعيف تخافين من صراخ شفيج؟؟ هههههههههههههههههههههههه بس تصدقين شكلج نكته هههههههههه
حصه: تقاطعها ... بس ضحكتي من سرج بلا ضحكتي من سرج .. والله فيج ما خليج .. قربت منها وهي حاطه ايدها على خصرهاوتسال .. بعدين من اللي قلبه ضعيف هااه؟؟ (وامسكتها من اذنها) ردي علي
شموه : مو انتي .. مو انتي..
حصه : (باستهزاء) هااه الجني..تقصين علي اصغر عيالج.. بلا .. اصغر عيالج
شموه : لا ماقص عليج .. سنيتا اللي قلبها ضعيف مو انتي خليني خلاااص .. خلاااااص ..خلااااص.. شلعتي اذوني..
حصه: فلتت اذنها .. هالمرره بمررها لج والحين اقلبي ويهج .. يله يله .. روحي اتصلي على عمتي ام محمد اعزميها على العشا .. وقعدي هاللي يقولون عنها بدريوه ام السعف والليف خليها تجهز وانتي بعد اجهزي بدل هالطفاقه الساعه صارت ست ونص ..
شموه: زين .. زين.. ( بس تبي تفتك من قرقتها)
حصه: خلصوا .. بسرعه .. لاتطولون.. شوي ويجون .
شموه : زين .. زين..
تركتها شموه وراحت تسوي التوصيات .. واستعانت .. (بجاكي شان) عشان يوقظ بدريه اللي مو راضيه تقوم وتزهبوا..
**********************************
اما في بيت ( ام محمد) .............ومن الصاله تحديا
يرررن تليفون الصاله اللي كان .. يبعد عن ام محمد مسافات قليله..
قاامت ورفعت السماعه: الو..
شموه: هلا عمتي.. شحالج..ان شاء الله بخير
ام محمد: بخير الله يسلمج.. شلونج انتي وشلون اخوانج؟؟
شموه: كلنا بخير..
ام محمد : ها يابنيتي.. شبغيتي؟؟
شموه: سلا متج عمتي.. بس حصوه تقول معزوومه على العشا الليله ياعمتي..
ام محمد: بضحكه خفيفه.. مايحتاج عزيمه فديتج انا من اهل البيت
شموه: اكيد عمتي .. بس أأكد عليج.. وعشان ماتزعلين علينا..
ام محمد : ان شاء الله ..
شموه : تامرين شيء عمتي..
ام محمد: سلامة عمرج..
شموه : مع السلامه
ام محمد : مع السلامه..
**********************************
اما في غرفة( مريوم ) في الطابق الثاني..
بعد ماخلصـــلت مها تحقيق مع حســـوون ..
رهيف الجنيه : سحبت مريوم من يدها واستاذنت عن اذنكم.. وجررررتها لين الصاله اللي فوق.. اللي تجي قبل المرر ..
اما مريم .. فكانت ساكته من اثر الصدمه..
رهف : وهي تهزها.. اشفيج .. انا اكلمج..
مريم: لاتعليق.. الصدمه قويه عليها .. ماتذكر انها سوت فيها شيء تستحق منها... اللي قاعده تسويه.. حصوه كانت صديقتها الحميمه ايام الطفوله كلها كانوا مع بعض .. عشان الجيره .. ولانهم قرايب..وبعد لانهم في نفس المدرسه..
رهف : اسمعيني .. حصوه هذي خببببببببيييييثه واظن سمعتي اللي قاله .. حسون .. بعصبيه .. تحرك السبابه في وجهها .. وبادي عليها العصبيه .. لاتقولين كلامج اللي مامنه فايده.. حرااام.. وماكانت تقصد.. هالكلام اول .. حصوه تغيرت وامسكتها من ايدها وهزتها .. افهمي .. افهمي .. متى بتفهمين؟؟؟
مريم:سحبت ايدها.. وهي تقول.. والمطلوب.. وكأن الكلام مب عاجبها..؟؟
رهيف: احنا بنسوي نفسنا اغبياء ومافهمنا .. زين عشان ماتعاديج .. والله ان حطتج في بالها وراج وراج لين تطلع روحج .. ولا تخلي سعود يكره اليوم اللي حبج فيه
مريم : اول .. ماسمعت طاري سعود..اوكي خلاص بسوي كل اللي قلتي لي عليه كل شي ........ولا ســــــــــــــــــعود
رهيف: ياعينـــــــي عالحب الله يجمعكم على خير ولايفرقكم عدو ولا حاســــد (وتقلـــد شكل حصووووه).. تقاطعها مريم: آآآآآآآآآآآآآآمين.. رهيف:المهم بندخل الحين وكل مابي اسمع منج ولا كلــــمه .. غير صدقتي.. فاهمتني؟؟ ونبهي الهنوف اما ريمان خليها علي (خبركم بنات .. ومابينهم غير سنه علاقتهم قوووويه ماشاء الله عليهم فاهمين بعض)
مريم : خلاااص .. ماقول غير صدقتي..
واول مافتحوا الباب يبون يدخلون.. تفاجأوا باللي سمعوه...
مها هالنتفه .. تصرفت ..شوفوا شلون ..
مها : اكيد تتطنز صح؟؟
حسون : بخوووف لا لا
مها : اعرف حصوه هههههههههههه (بضحكه مو من القلب) اعرف سوالفها تحب تسوي مقالب واكيد هذى واحد من مقالبها صح يا رهيف
رهيف اللي توها قعدت تعجبكم مشت معاها ..
رهيف : ايه .. تصدقون انها مره .. دزت خدامتهم .. وقالت لها تاخذ عباتي من على الشماعه ( علاقة الملابس) عشان توهقني وماداااوم وتهاوشني امي.. يحليلها عليها حركات خطييييره .. وقامت مثل مها تتضحك ضحكات مو من القلب ههههههههه.. ههههههههههههههه ..ههههههههههههههههه
طبعا مافيه شي من هذى صااار.. بس هم يبررون اللي حصل وكل بنات ام محمد عارفين خباثتها .. بس هم مجبورين يبينون انهم اغبياء مو فاهمين حركاتها ..هذى لانهم خايفين بنات خالتهم ( ام علي) يخبروون حصه بحكم علاقتهم القويه بحصه .. وتحطهم حصوه في بالها وياويلهم منها... هذي بلوه من بلاوي هالزمن.. هذي والعياذ بالله شيطان ملبس ثياب.. بتعرفون شاللي اتكلم عنه..
وتجاهلوا.. حسون .. اللي كان يقولهم لا والله ماكذب صج.. والله صج..
بس بعد رهيف يوم شافته بيفضحهم.. تصرفت..
رهف:اكيد خااايف منها.. عشان ماتضربك صح..صح..ههههههههه (بضحك هم مو من القلب) ماتبيك تكشف .. المقلب .. خلاص رووح..وقولها البنات اكشفوا مقلبج.. ومعليه مردوده..
حسون: اكتفى بهز راسه .. وقال خلااص ارووح..
رهيف: ايه .. حبيبي روووح.. في قلبها ( حبك برص .. يالبطه .. تجسس هااه والله فيك)
وطلع حسون .. وغيرت مها الموضوع .. بعد ماقدروا بمعجزه.. يغطوون اللي صااار..
تكلموا .. تقريبا فوق النص ساااعه في كل المواضيع..
لحد ماقطعهم .. دق الباب.. دق .. دق..دق
كانت لكشمي..
الهنوف: هااه لكشمي شنو فيه؟؟
لكشمي : من (عند عتبة الباب) ماما قول.. قولي كلو .. بنات ايجي تهت.. عسان فيه .. روووه .. بيت .. بو عبد عزيز ..هااه
الهنوف: زين .. زين.. اجا .. | |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:26 am | |
| لحد ماقطعهم .. دق الباب.. دق .. دق..دق
كانت لكشمي..
الهنوف: هااه لكشمي شنو فيه؟؟
لكشمي : من (عند عتبة الباب) ماما قول.. قولي كلو .. بنات ايجي تهت.. عسان فيه .. روووه .. بيت .. بو عبد عزيز ..هااه
الهنوف: زين .. زين.. اجا ..
وضحك الكل على اسلوب الهنوف ويا .. لكشمي
دقايق..
ونزلوا بنات (ام علي) .. اما بنات ام محمد فقالوا لبنات خالتهم روووحوا وبنلحقكم.. بعذر انهم بيلبسون العبايات...
وقعدووا يتفقون فيما بينهم شلوون يردونها لحصه .. ويخلونها تموووت من الغيظ.. تاابعواا وبتعرفون ..
***********************************
اما في بيت ابو عبد العزيز...
فكل شي صااار جاهز.. والبنات اجهزوا.. وينطرون (ام علي) والبنات.. واكـــــــيد بعد ينطرون العيال وخاصه .. حصوه .. وعيونهم مترقبه الباب.. متى ينفتح..
ثواني ومقبض الباب ... تحرك .. واقفوا كلهم ..
لكن المفاجأه .. انه هذى اللي دخل مو عمتهم ..
اللي دخل كان حسون.. والكل قعدوا.. يطالعونه وعيونهم فيها الف سؤال..
اما حصه.. فراحت صوبه ركض.. وقالت تعال تعال..
وسحبته لغرفتها..
وبدى التحقيق معاه ( مسكين هالحسون من استجواب لأستجواب) بعد ماهزئته على التاخير
المهم خذت منه كل المعلومات بما فيها .. لما كشوفه واللي سوته مها ورهيف..
حصه: مسوين روووحكم اذكيـــــــاء .. وبصدق انهم ماكشفوك هههههههه.. بس على من انا حصيص.. الحمد لله اني عارفه ثوالتك وعملت حسابي.. (اكيد تتسائلون شلون عملت حسابها .. بتعرفون قرررررررريب )
شوي .. والا تسمع تراحيب من ( بو عبد العزيز) .. وفهمت حصه انهم .. وصلوا .. فافرجت عن حسون اللي ما رضى يتركها غير لما خذ اتعابه كاااااااااااااااااااااااامله العشرين كلها..
وراحت ركض .. والبيت صابه زلزال من ركضها على الارضيه.. خخخخخخخخخخخخخ
لما وصلت الصاله .. سلمت على عمتها والبنات .. وهي تستعجل بالسلام عشان توقع الشر اللي لابد منه على سعووود ... وفعلا سلمت عليه ومابغت تهده ساعه وهي تسبل له بعيونهاوتتسئل.. وشلونك .. واخبارك.. واعلومك .. طلللعت روحه.. وهو بقلبه( اااووووووف ليت الغاليه اللي قبالي ولا انتي ياشبيهت البومه.. لا لا حرام اظلم البومه.. البومه احلللللى بوووايد..) وسحب يده .. وبكل قوته جر منصور اللي كان واقف جنبه ووقفه جدام حصوه.. وهو يقول سلم.. سلم.. وبسرررررررعه زوغ منها وراح قعد جنب .. خاله علي .. هارب منها..
بعد السلام..
قعد الكل.. وبدت ... المقهويه ( حصيص) والله ماكنها الا هاللي يدورون بالقهوه في الاعراس الدله بصوب .. والفناجيل بصوب.. وذبحت سعود ..بالقهوه الولد يقول بس .. وهي تصب ... تصب...تصب
لحد مازهق منها وحذف فنجاله على منصور..
تقهوا.. في بيت( ابوعبد العزيز ) عشان مايسوي لهم سالفه.. وعينوا من الله خير..
والكل لهوا بالسوالف ..
منصور: يهمس .. لسعود رميت بلاويك علي .. والله اذا انفجرت قهوه ياويلك..
سعود: يبتسم من غير نفس.. لانه تضايق من نظرات حصيص اللي تلاحقه مثل الرادار.. اقول اسكت بس ..
وغير الموضوع.. شرايك برهيف؟؟
منصور: يسأل.. وهو مو مهتم ..شفيها؟؟
سعود: ينغزه.. علينا هالحركات تراني كنت مراقبك.. وانت تسلم عليها كلت البنت بعيونك ..فضحتنا
منصور: انت تبي تلبسني تهمه.. لاكلتها ولا كلتني.. ولا هو .. كل يرى الناس بعين طبعه..
سعود: يهمس .. بتوعد.. معليه اما سهرت عليك الليله..
منصور: اسهر علي ولاتنسى .. تدور لك حد ترمي عليه بلاويك..
سعود: غصب عنه ضحك.. تذكر اللي سواه فيه..
منصور: اعتبرها سماااح ؟؟
سعود : سماح بس لاتتعود.. والله مسكتني من ايدي اللي تعورني
شوي .. ودخلت ام محمد.. وبناتها ومحمد وابو محمد..اللي جى .. عشاان يسلم عليهم اللي ماقدر يقابلهم لما جوا بيته عشان ظروف شغله.. المهم سلم وعزمه على الغدا.. ولزم عليهم..وقعد يلوم (بو عبد العزيز)
الكل كانوا يراقبون كلام .. ابو محمد الا سعود اللي كان يتبع مشية مريوم اللي كانت منزله راسها.. وهو يقول( اااه ياقلبي.. مايصير انتي وحصيص يقولون عنكم بنات .. عقل .. وثقل .. وجمال..لازم يقولون عنج .. ظبي.. غزال.. ريم.. والله ظلم حرااااام.. حرااام)
قطع عليه كالعاده.. منصور..
بسك ترى اخوها مقابلك لاتفضحنا.. وقعد متابعها لين .. ماخذتها حصيص من يدها بعد .. مانتبهت لنظرات سعــــــــود .. لمريم..
اما سعــود: فحط ايده على راسه.. من القهــــــــــــر.. ( ويقول بخاطره .. حتى يوم جيتي هنا.. ماقدرت اخذر راحتي.. اش هااالحظ.. ياربــــــــي)
اكـــــــــــــــــــيد .. تبون تعرفون على وين .. وباي حجه حصوه طلعت مريوم من الصاله..
حصوه : مريوم.. قومي معاي شوي..
مريم : شبغيتي؟؟ (طبعا مريوم بعد اللي صار خااايفه منها)
حصوه : بغيتج .. تساعديني شوي في المطبخ..
مريم : طبعا مريم.. (لانها طيبه وعلى قد نياتها صدقتها ) ووقفت.. وقالت يله..
ولما دخلوا الثنتين المطبخ.. تفاجأت مريم لما شافت كل شيء مجهز.. سلطه الجرجير.. والتبوله.. وكل شيء ..كل شيء
قالت مريم: كل شيء جاهز في شنو تبين مساعدتي؟؟
حصوه: احتااااارت.. وقالت في صوته بدت فيه الرجفه.. ايه .. ايه.. بغيت انسى في المهلبيه.. انا ماعرف اسويها..
مريم : ماطلبتي شيء.. وبدت تسأل عن المكونات.. عشان تحضر المهلبيه.. عطتها حصيص كل المكونات وتركتها وطلعت..
مريم : باستغراب .. وين رايحه..
حصيص : برووح .. اقابل الضيوف.. البيت بيتج شفيج.. خذي راحتج..
وطلعت .. حصيص وتركت .. مريوم بالمطبخ ..
(طبــــــــعا عارفين ليش) عشان .. تخرب على مريوم وسعود بس الله .. بس الله كبير..
في الصاله..
سعود.. للحين ماسك راسه من القهر.. وحاسه بينفجر.. انتبه عليه( ابو عبد العزيز) ..
ابو عبد العزيز : شفيك .. يابوك عسى ماشر.. من قعدت وانت ماسك راسك فيك شيء؟؟
سعود : سلامتك .. بس مصدع شوي .. يمكن عشاان الطريق..
ابو عبد العزيز : قووم .. وانا ابوك رووح للخدامه بالمطبخ وآمر عليها تعطيك بندول.. ولا مستحي .. ترى بتزعلني منك؟
سعود : لا كله ولا ازعلك.. يله هذى انا قااايم..
وهالوقت .. صادف دخلت حصوه الصاله..لما شافته طلع قالت يمكن بيروح للحمام( الله يكرمك) فقعدت .. وهي تنتظره
اما سعود .. دخل المطبخ.. وقلبه طااااااااااااااااااااار من مكانه لما شاف الحبيبه.. جالسه على الارض .. بدون الشيله والشعر الملموم.. اللي سواده ليل ..وهالكشخه..
وقف .. بدون لايثير اي حركه .. عشان يملي عينه من الحبيبه (وهو يقول بقلبه.. يالبيه.. فديتج والله)
لكن .. مثل ماتعرفون اللحظات الحلوه ماتدوووم.. لفت عليه سنيتا خدامة( ابو عبد العزيز) اللي كانت لاهيه تغسل ..
ولما شافته قالت .. هااا .. بابا سعوود سنو يبي؟؟
مريم .. لما سمعت .. سعوود.. حست قلبها بيوقف وقامت .. ترفع راسها واول.. ماطاحت عينها عليه فزت من مكانها.. عدلت قعدتها.. والبست شيلتها.. بسرعه.. وظلت ساكته
سعود: وهو يحاول .. مايخلي عينه تخز في مريوم .. عشان مايحرجها زياده.. فيه بندووول..
سينيتا : بندل.. صبور .. سويا .. انا جيبي.. وطلعت .. تجيب البندول..
مريم : قلبها .. تضاعفت دقاته.. حسته بشق صدرها ويطلع.. خايفه حد يدش عليهم ويشوفهم بروحهم مع بعض ويوصل الكلام لامها ومايحصل طيب..
سعود.. اخذ يقرب .. ويقرب في خطوات متثاقله .. مره يفتح الثلاجه.. ومره يفتح الكبت.. في محاولات مامنه فايده عشان يخفي توتره..
واخيرا..( قرر انه يستغل هاللحظات اللي ممكن ماتتعووض .. وقال في نفسه لازم استغل الوضع واسولف معاها)
سعود : بعد جهد .. جهيد.. تكلم.. وين... آآآآ .. قصدي.. ال.. القلاصات ( الكاسات) في اي درج في ذول؟؟.. ابي اشرب ماي..
مريم : تهز بكتوفها.. مادري .. بكل خجل..
في هذي .. الاثناء اقتحمت عليهم .. حصيص المطبخ.. ومعاها البندول بعد ماراحت لها سنيتا .. وقالت لها سعود..يبي بندول..خذت البندول من الصيدليه .. وراحت ركض على المطبخ.. لانها تذكرت ان مريم هناك.. ومحد موجود معاهم..
قربت حصيص .. من سعــــــود.. وهي تناظر مريم بنظرات كلها حقد..
حصه : هذى درج القلاصات.. تفضل .. هذى البندول..
خذه من يدها وهي بينفجر من القهـــر منها..
سعود : مشكوره..( بدون نفس) .. وخلى لها المطبخ بكبره
حصه : والماي..
سعود : خلي .. الخدامه .. تجيبه..
المهم .. وبعد ماخلصت مريوم المهلبيه وحطتها في الفريزر.. عشان يمديها تبرد..
طلعت.. وماحست الا بيد حصه تمسكها على وين؟؟
مريوم : برووح الصاله..
حصه: ( في خاطرها اشتقتي للحبيب.. توه كان عندج).. وين وين ..وتخليني بروووحي..
مريوم: ليش .. منتي برووحج سنيتا موجوده..
حصه: لاترديني .. اقعدي معاي..
مريوم : ماحبت تفشلها.. وقعدت معاها...
بس هالنذله.. كانت كل شوي ترووح الصاله .. وترد عشان ماتشك فيها..
هالخبيثه .. حبست مريوووم في المطبخ .. لين... حزت العشا
ولما جى وقت العشــــــــــــــــــا
جهزت حصيص ومريوم .. سفره..الحريم والرجال
طبعا وسعود يراقبها بعيونه..وعيونه .. فرحااانه... طايره طايره.. من الفرح..المهم ..
حصيص ماكتفت بحبس مريم في المطبخ.. شوفوا شنو سوت هالخبيثه..
بعد ماجهزوا كل شيء.. وقام الكل وجلسوا حول الصحن .. طبعا فيه صفرتين وحده للحريم .. والثانيه للرجال.. الحريم صفرتهم في الصاله الصغيره .. اللي كانت مفتوحه على الصاله الكبيره.. الثانيه اللي كان الرجال ياكلون فيها..
شوفوا بس هالحصيص .. اش سوت .. وحقدها وين وصل فيها.. وصل فيها انها تستكثر على مريوم نظره لو من بعيد من سعود...
فعشااان جذي.. اول ماخلصوا .. شدت حصيص على يد مريوم .. وقالت تعالي.. طبعا مريوم راحت معاه.. تدروون وين ودتها...
ودتها للمطبخ.. وحطت لها الصحن وقالت لها .. اكلي لين اجيج .. زين انا برووح اتسبح ريحتي طبخ.. اذا جوعانه اكلي .. واذا مو جوعانه وتبينا ناكل مع بعض .. انطريني
مريوم : يعني مايصير .. ناكل في الصاله بعد العشا نتكلم في اللي تبينه..
حصه : لا مايصير .. انا .. انا .. وقعدت تدور لها عذر.. انا مستحيه اطلبج جدام البنات واقول ابيج في موضوع.. اخاف يقولون شمعنى مريم ويزعلون..قلت احسن نتعشى انا وانتي في المطبخ .. ونسولف على راحتنا..( وانتوا طبعا عارفين ماتبي فيها مو ضوع ولا هم يحزنون كل هاللفه الطويله عشان سعود)..
مريوم : خلاااص .. انا بتعشى .. وبنطرج لين تخلصين ..
قامت حصوه.. وطلعت من المطبخ .. وانطلقت مثل الصاروووخ على الصاله.. لانها صرفت مريوم وبيخلى لها الجو مع سعووود.. مسكينه ماكانت تدري باللي ينطرهااا
دخلت حصيص .. تدور لها على مكان على الصفره واول مالمحتها رهيف..
رهيف : حصيص .. حصوه تعالي .. تعالي .. قعدي جنبي
حصيص : زين .. ومشت حصيص لعندها وقالت.. زحمي الكرسي شوي..
رهيف لما شافت حصوه .. خلااص بتقعد.. حطت لها كيس صغير .. مدور فيه محلول لونه اصفر.. وريحته خااااااااااااايسه.. الكيس اول ماينضغط غليه ينفجر يطلع صوت .. وتنبعث هالريحه..واللووون طبعا ..( فما بالكم بوحده فوووق الميه تجلس عليه اكيد انتم عارفين النتيجه..) اللي تزين التنوره
| |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:27 am | |
| هههههههههههههههههههه الله مايخلي حد..
المهم .. قامت تصاررخ اش صاار .. اش صااار..
رهيف بغت تموووت .. من الضحك هههههههههههههههه ههههههههههههههههههه .. وتصااارخ..بطني .. بطني ..
ونفس الشيء كل اللي كانوا على السفره وحتى الرجال .. ماتوا ضحك خاااصه .. سعود اللي وقف .. علشان يعرف شالسالفه.. ولما فهم اللي صااار تسند على الجدار فاااااااطس من الضحك..
اما حصيص ... فمن الفشيله .. ماعرفت شنو تسوي ..واتكتفت انها تخزز .. رهيف بنظرات كلها حقد.. ودخلت غرفتها عشان تتسبح مره ثانيه... وتغير ملابسها لان هالريحه كررريهه فوق الوصف ماترووح الا بالماي والصابون..
اما مريم .. فبعد ماتعبت من الانتظـــــــــار.. قالت في نفسها برووح اشوف شفيها طولت.. يمكن نستني
وهي طالعه من المطبخ رايحه.. للصاله.. شافت منصور وسعود شالين صحن الذبيحه.. وجايبينها .. وصحن الحريم لانه .. صغير الحجم .. فكانت حاملته .. سنيتا..
واول مالمحها منصور..
فضح اخوه .. هذي هي .. هذي..هي.. طبعا مريم سمعته بس مرت من جنبه ولا كانها سمعت .. عشان ماتحرج سعود..
سعود اللي لما شافها داخله الصاله طااار على .. المطبخ ماصدق حذف الصحن .. و ركض للصاله..
دخلت مريم .. واول ماشافتها .. رهيف نطت لها .. انتي وينج.. وين كنتي.. طاااااااااااااااااااااافج نص عمرج..
مريم : تهمس .. بقولج بعدين .. شاللي طافني .. حصيص نفذنا الخطه .. وطافتج الفشيله..
وقطعوا .. الكلام لما شافوا سعود.. داخل وبيده المهلبيه.. ياكلها وهو متلذذ..
وقرب لاخته العنود..وقال
سعـــــود : هذى احلى مهلبيه .. كليتها في حياتي .. اخذي الوصفه عشان تسوينها لي..تسلم ايد اللي سواها ..طبعا هو ماهمه الوصفه كثر ماهمه يمدح مريم..
وبعد ربع ساااعه .. انتهى لقااا العشــــــــــــــــــاا اللي خذت حصوه فيه جزاها على اللي سوته..
| |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:31 am | |
| الجزء الخامس
وبعد ماردوا مريم واهلها البيت
واجلسوووا بالصاله.. وقعــــدت ..ام محمد.. تكلم.. اختها (ام احمـــد) اللي كانت بالاردن تقضي الاجـــازه الصيفيه.. وتسولف لها عن وصول اختهم.. والعشا.. تعرفووون سوالف الحريم..استغلوا البنات الوضع ..الهنوف ورهف ومها وريم وقعـــدووا يتناااقشون ويتضااحكون .. وبعـــــد.. مااخلصت امهم.. سوالف.. التفتت عليهم..
طالعتهم بنظره.. ماتوحي بخير.. وقالت لهم : شعندكم من اول ماطلعنا من بيت خالكم وانت تهمسون لبعض .. وتتضحكوون .. بتقولون والا...
مريم كانت موجوده.. ومو موجوده.. الاخت سرحــــــــااانه..اتطالعهم بس ماكانت تدري عن الموضوع لان الحبيبه من اول ماطلعت من بيت خالها.. وهي تفكر بحبيب العمر والكلام اللي قاله لها
رهف وهي..تغمز.. مريم
رهف : مريوم قولي شي تصرفي ..
مريوم: رجاء انا مالي شغل فيكم هذي مشكلتكم حلوها بنفسكم
رهف: صح نسيت انتي اصلا مالج شغل الا بحبيب القلب سعودوه بس انا اراويج ..
مريم تهمس لرهيف عقب مالاحظت انها عصبت... رهيف رهيف ....رهيفوه
رهف : نعم .. خير .. شعندج ..
مريم: شنو الموضوع اللي تبوني اساعدكم فيه..
رهف: انا قلت من الاول انج مو معانا بس محد صدقني اقول انتي فكري في الحبيب وماعليج منا احنا بنتصرف اصلا انا هبله اللي طلبت مساااعدتج ..
وسكتت رهيف وراحت قربت جنب الهنوف وقعـدوا يتساسروون .. مستغلين.. انشغال امهم بالسوالف مع ولدها محمـــد .. وقعــدوا يدورون على حل ينجيهم من عقاب الوالده ..
اما في بيت ابو عبد العزيز..
حصوه في غرفتها وقافلتها وماكانت تبي اي حد يدش عليها تعرفون بعد الفشيله اللي لاصارت ولااستوت واللي.. مثل .. ماتعرفون .. ماكانت قدام اي احد كانت قدام الحبيب ...يعني هني الفشيله فشيلتين
شموه: حصوه .. حصيص افتحي الباب ابي اخذ الفيديو افتحي احسن لج قبل لااكسر الباب عليج ...افتحححححححييييي..
حصوه وبصرااااااااااااخ : اقولج فارجي... لا اقــــوم الخبـــــط ويهج اكـــثر ماهو متلخـبط.. ترى ماني ناقصتج ....
ولما تعبت شموه من الطق قعدت عند الباب تفكر لها في خطه عشان تقدر تخلي حصوه تفتح لها الباب.
وفي هذي الاثنــــــاااء..
طلعــــــــت بدريه.. من الصاله.. متجهه لغرفتها.. وشااافت شمووه قاعــــــده عند الباب.. قربت منها .. واسالتها..
بدريه : انتي.. ليش. قاعده هنا؟؟
شمووه : بضيق .. خلق.. وهي.. (ضامه رجلها لصدرها).. البطه مو راضيه تفتح الباب..و تعطيني الفيديو..
بدريه : بفضول.. ليش؟؟
شمووه: بعصبيه.. شدراني.. ماتعرفين اختج الديناصوره.. اذا عصبت..
بدريه.. خطـــــــــر في بالها..
تستلعن على .. شمـــــووه .. وترد لها حركتها العصر فيها.. فقااامت شدت قذلت شموووه الاسياام (من النعوومه) خخخخخخخخ
وركضت..
اللي ماتعــــــــرفونه.. ان شمـــــه مستعده تضحي باي شيء الا القذله ( الغره) ... لا حد يمسكها..
ههههههههههههههههه نقطـــــــــــة ضعفها .. يمكن لانها تسع ساعات تستشورها .. فما تبي ... تضيع تعبها.. يمكن ..او يمكن عشـــان سبب .. ثاني .. احنا مانعــــرفه.. كل شيء جايز..
المهم..
شمه اشقلت.. نفسها.. وركض ورى .. بدريه.. ودواره على البيت كله..
بس فجاه.. وقفت.. شمـــــووه.. وقعــــــــدت تتأ مل شباك غرفة.. حصــــــــووه.. في هاللحظه.. اخطــــرت لها فكره .. مجنونه..
وخلت .. بدريه.. تولي..
شووفوا اش .. سوت هالمطفوووقه.. ..... ...
في بيت.. ابو محمد..
بعــــــــد الســــــــاعه.. 11 بالليل.. ام محمــــد اطلعت لغرفتها.. كالعاده.. بعد ماتأكدت انها قفلت كل الابواب .. وان الكل .. موجود في البيت.. وخــــذت المفـاتيح..
امــــا البنـــات في ذاك الوقت.. كانوا للحين بالصـــاله.. يســولفون مع محمـــــــــد .. قاعدين يقلـــدون حصيص.. ويضحكـــــون على الموقف اللي صار لهــــــــا.. خصـــوصاً رهيف.. اللي تقول .. ماقدرت انسى شلون تقلب وجها .. لما شافت سعـــــود يضحك .. والرجال كلهم.. شـــــوووي.. ورن تـيلفـــــون محمــــــد النقال.. رفعـــــــه محمـــــــد .. وتفاجأ لما شاف ..رقم.. عبد العزيز.. ولد خاله.. طالعهم ورد بدون مايعلق..
الهنوف.. ورهيف.. ومها .. ومريوم.. كانوا مترقبين يبـــــوون يعرفون من اللي متصل هالحزه..
محمـد: ألـــــــــــوو..
سعــــــــود : الســـــــلام عليكم ..
محمــد : هــــــذا انت ..
سعــــــود : عيب شنو هــــــذا.. انت الناس ترد السلام.
محمــد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. معليه ياخوك اعذرني
سعـــــود : لا .. لا .. منت معــــــــذور.. عيب ياأخي..
محمــــــد :مستغـــــــــرب من رد سعــــود .. ويأشر لخواته مستغرب ..مثل اللي يقول ليش..
سعـــــود : انت مو طلعت .. وقلــــت بيني وبينكم اتصال .. عشان نمرك نلعب وياك بلاي ستيشن.. ولا نسيتنــــــــا ؟؟
محمـــد : حــــــــراااام عليك ياااشيخ.. طيحت قلبي.. على بالي .. السالفــــه اكبر من كــــــــذى..
سعـــــود : لاااااااا .. وهـــــــذا شيء صغير .. عيب يااخي تعزم الناس وتتهرب مو قد عزيمه لا تعزم.. ويضحــــك ههههههههههههه ..
محمــد : هههههههههههههههههههه .. لاااااا والله بس نسيت.. تعرف خالتك اشغلتني.. نستني .. الله يطول لي بعمرها
سعـــود : آآآآآآآمين .. الحين مطــــول .. وانت تدعى .. وتدخلني بسالفه.. وسالفه تجر سالفه .. وانســـــــى لا يا بابا.. انا سعــــــــــــــود .. هههههههههههههههههههههههههههههه
| |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:33 am | |
| محمــد : هههههههههههههههههههه .. لاااااا والله بس نسيت.. تعرف خالتك اشغلتني.. نستني .. الله يطول لي بعمرها
سعـــود : آآآآآآآمين .. الحين مطــــول .. وانت تدعى .. وتدخلني بسالفه.. وسالفه تجر سالفه .. وانســـــــى لا يا بابا.. انا سعــــــــــــــود .. هههههههههههههههههههههههههههههه
محمــد : المصيبه عارفك .. ههههههههههههههههه .. بعدين تعـــــــال هنـــــا انت غريب .. عشــــــاان تتصل اذا حبيت تجي ..
سعــــــــود : ادري .. عشان كــــــذى .. انا جيت بيتكم .. قبل اتصل بس حصلت الابواب مقفوله.. انتوا خااايفين من الحراميه؟؟
محمــــــد : ههههههههههههههههه الله يخســــــــــــك .. بس ... بس ذبحتني.. لا مو خااايفين.. بس هــــــــذي احتياطات خالتك الا منيه..
سعـــــود : الزبــــــده.. بتفتح .. لنــــــا ..ولا بتطير علينا العزومه؟؟
محمــد: لو متصل قبل .. ربع ســــــــااعه.. خالتك دخلت تنـــام..
سعـــــود : يعنـــــــي .. راحت علينا.. صح..
محمــــد:ههههههههههههههه.. ان لله وان اليه راجعون.. الجايات اكثر.. شفيك؟؟
سعـــــــود: ههههههههههههههههههههه.. طيب .. خلاص
محمــــد : ان شاء الله بكـــــــره .. ولا يهمك .. اول ماتصحـــــى عطني الوو.. وانا اخليهم يجهزوون الفطور.. واعوض لك العزومه..
سعــــــود : مو تقفل .. الابواب؟؟
محمـــــد : خلاااص .. قلنا لك .. بااجر.. كلمة رجال..
سعـــــود : ههههههههههههههههه .. طيب تصبح على خير .. نلتقي غدا..
محمـــد : رووووووووووووووح .. يالعربيه الفصحــــــــى ..ههههههههههههههههههههههههههههه ...
سعـــــود: اش ..على بالك انا سعود..
محمــــد : طيب ياسي .. سعود.. تأمرني شيء..
سعــــــود: سلامتك.. تصبح على خير..
محمـــــــد : وانت من هله..
سعود : مع السلامه..
محمــد : مع السلامه..
ولمــــــا خلصت المكالمه.. اهلوكـــــــه .. الهنووف ..ورهيف بالاسئــــــــله..شالسـالفه.. وشفيه.. وش يبي..مثل ماتعرفون.. مريووم .. مستحيه.. ( وماتبي محمــد يحس بشيء .. مع انه طول المكالمه .. يضحك وعينه عليها) وبعـــد ماسمعوا الموجز.. وفطسووا ضحك ..
توجهوا .. لغرفهم .. محمـــــــــــد .. على غرفته.. والبنــات تجمعوا في غرفة .. مريوم.. يحللـــــــــــون المكالمه الاخيره..
*******************************
اما في ..بيت (بو عبد العزيز)..
شمـــــــــووه .. بدأت في تنفــيذ خطتها..
قعدت تجرجر .. في.. طااابوقين..( اللي يستخدمونها في بنا البيت ) ..طاحت عليها عينها.. قريبه من جدار شباك حصيص.. ولما شافت مافيه امل .. نادت .. بدريه.. اللي في الاول ترددت تجيها.. خوف من العقااب.. بس عقب ماحلفت لها .. شموووه.. وغلات امي.. عرفت انها ماراح تضربها.. وتطمنت وجاات تساعدها.. قربوها من الجدار وصعـــــدت عليها .. شمووه.. قعدت تتجسس على حصيص .. اللي كانت نايمه على فراشها .. وشكلها .. تفكر..
وقااامت.. تحرك الشباك ..من ورى.. وافتحته بشويش.. وبحركه خفيفه..نطت داخل الغرفه.. وانخشت .. ورى الستـــــــــاره .. كل هـــــــــذى وحصه.. بوووووووادي ثاااااااااااااااااااااااااااني..
اما الاخت بدريه.. فصعدت على الطابوق واكتفت بالمراقبه بهدوء.. اما شموووه فبعد مانطت وانحشت ورى الستــــــاره.. صــــــــــــــارخت صرخه قويه .. بـــــــوووووو وهي تحرك .. ايدها من ورى الستـــــــــاره.. تقلد الاشباااح.. بقصد تخوووف حصيص..
اللي اول ماسمعت الصوت نقزت من مكانها .. ومن كثر الخووووف.. انقلبت .. من على فراشها الكبير وطـــــــــراااااااااخ على الارض .. تخيلـــــــــو المنظر.. حصيص على الارض.. حصيص .. يعني ميه وزود.. منقلبه على الارض.. مو بس هذى .. على فكره ترى حتى السرير انكسر الطرف اللي انقزت وتقلبت منه.. ههههههههه (الله مايضرب بعصى)..
وفطســــــــت .. شمــوووه ضحـــك.. هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
شموووه .. بعد ماشافت المنظر من الضحك بركت على ركبتها .. وماسكه بطنها..
شمــــوه: يـــــــــــــــووووه,, يـــــــــــــوووه..ههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وههههههههههههههههههههههه..ههههههههههههههههه موقااادره .. مو قادره..ياااويلي.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..ههههه
حصيص.. وأخوانها الشياطين .. تتراقص قدام وجهها .. فزت بكل قوووووووه .. وغضب.. وجرت ..شمــــــــووه من شعرها .. وقعدت ترفسها .. وطقتها طق.. لو ينطق للكافر اسلم..
خبررركم (ابو عبد العزيز ) راح يسهر هو واخوه .. في مجلس واحد من الجمـــــاعه..
وحصيص خذت .. راحتها ..
شموه: (تتوسل) .. خلاااااااااااااص.. والله خلاااااص.. ماعيدها توووبه..
حصيص : لا .. لا .. يالكلبه .. انتي تبين تجنيني.. تبن تقهرين.. تبين .. تموتيني.. اكيد مريووومه موصيتج يالحماره.. وتسحبها من اذنها.. وبصراخ .. في اذونها .. والله ان وصلني خبر ..ولا ان .. علمتني الطيور.. انج معاها يالكلب..حتى الذبح فيج مايكفيني..
ساااااااااااااااااااااااااااااامعه..
شموه: والدموع مغرقه عيونها.. ايه خلااص.. والله ماكررها..اذني..
هدتها حصووه..لانها خاافت .. من بدريه اللي ماوقفت دق من يووم ماشافت حصيص امسكت اختها ... دخلت داخل ركض وقعدت .. تدق الباب بقوه .. وهي تبكي..
بدريه : خلي .. اختي يالدبه.. خلي اختي.. بتذبح اختي.. افتحي .. الباب.. دق .. دق.. وتشوت الباب.. يمه اختي..وتبكي.. اهئ.. اهئ..
شووي .. وجرت شموه .. من ظهرها .. وحذفتها .. برى الغرفه..
حصيص: بعد مافتحت الباب.. ودزت شمه.. تحرك السبابه بتوعد وتهديد .. وهي تقول .. والله .. ان وصل الكلام لابوي.. لااذبحكم .. وتصارخ فاهمين..
بدريه .. وشمه.. اكتفواا .. بتحريك راسهم .. شمه اللي .. انذبحت بالطق.. على طوال راحت لغرفتها .. وهي تبكي.. وحطت راسها وغرقت وسادتها بالدموع .. وبدريه تهون عليها .. وتحاول تواسيها.. لحد ماهدها التعب ونامت .. اما بدريه فالخوف .. اللي حست به .. طير النوووم من عينها..
الساعه تعدت.. الخامسه ..صباحاً
في..بيت ابو محمـــــــد..
فالكـــــــل .. نااام الا رهيف ومريوم.. رهيف اللي كانت تلعب بلاي ستيشن .. ومريم قاعده.. تاخذ رايها في اللي صار.. ويتباحثون فيه..
مريوم :رهيف .. يعني.. تتوقعين سعود يحبني؟؟
رهيف : ماكأن هذى.. المره الألف اللي تساليني هالسؤال .. ولألف مره قلت لج.. ايه..
مريوم : رهيف .. تكفين حسي فيني..
رهيف: حذفت .. الجهاز ( جهاز اللعبه) اكثرمن اني سهرانه معاج.. شاااسوي بعد ؟؟ وحطت يدها على خدها وكانها تتسائل..
مريوم: ( بعد ماحست انها جد زهقتها) قامت تتودد.. لرهيف.. انتي اختي.. وحبيبتي.. اذا ماتتحمليني.. من يتحملني..
رهيف: ترفع.. يدها .. للسما يارب .. رحمتك يااارب..
مريووم : تقاطعها.. خلااص .. خلاص.. والله آخر.. سؤالين.. بسكت..
رهيف: سؤالين .. وبس..
مريوم : والله سؤالين..
رهيف : قولي..
مريوم : شلون عرفتي.. انه يحبني؟؟ يعني شالموقف .. اللي شفتيه منه عطاج هالاحساس؟ والسؤال الثاني.. تظنين .. اني عجبته ؟؟
| |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:35 am | |
| مريوم : شلون عرفتي.. انه يحبني؟؟ يعني شالموقف .. اللي شفتيه منه عطاج هالاحساس؟ والسؤال الثاني.. تظنين .. اني عجبته ؟؟
رهيف : مسألت أنج عجبتيه... أبصم بالعشره .. ماشفتيه .. شلووون يناظر.. حمد لله والشكر.. كأنه واحد .. ماشاف خير..
مريوم : تضربها على كتفها .. بس حرااام عليج لاتسبينه..
رهيف : اسكت يعني؟؟
مريوم : لا تكفين.. كل شيء ولا أنج تسكتين.. جاوبي على السؤال الثاني بعدين اسكتي بكيفج..
رهيف : شلون عرفت انه.. يحبج.. انتي ماشفتي نظراته لما طلعتي.. من الصاله في بيت خالي.. ولاشفتي .. سلامه لما وصل وسلم عليج..
تسند راسها على الكنبه.. وتقول .. ياااااااااااااااااااااااااااارب احصل .. واحد نفسه.. (وتحط يدها على قلبها ).. آآآآآآآآآآآآه قلبي.. قمه في الرومنسيه هالسعود..
مريوم: انحرررررررررررررررررجت.. وجها قام يتلون مثل اشارة المرور.. وسكتت واكتفت بالتفكير.. قامت تسترجع كل اللي صار .. وهي تحاول تقنع نفسها ان هالي صار عادي .. ويصير بين اي عيال خاله..
اما رهيف.. فكملت.. لعب.. وبعدها .. اتركت مريووم .. وطلعت تنام .. وخلت مريوووم .. تفكر.. في العسل..
وبعد ساعتين..
يعني تقريبا سبع ونص..
وبعد ماصحوا الخدم .. نادت مريوم لكشمي..
مريوم: لكشمــي.. لكشمــــي..
لكشمي : تيب.. تيب.. ايجي .. ايجي
ودقايق والا .. الاخت لكشمي.. عند مريووم
مريوم: لكشمي.. ابي .. ريوق..
لكشمي : انا سوي.. ولا خلي.. ادريس ..سوي ( الطباخ)
مريوم : لا .. انتي سوي
لكشمي : هاا.. سنو يبي سوي؟؟
مريوم: ابي عصير.. برتقال.. وسوي لي بيض..وتوست بس حمصي التوست اوكي..
لكشمي : اوكي.. آآآآ .. بيضا سلون يبي..؟؟
مريوم: مسلوق ..
لكشمي.. تيب انا روحي ..
مريوم : روحي..
وبعد ماراحت لكشمي عنها .. مريووم .. تمددت.. على الكنبه.. وقعدت تفرفر في هالقنوات..
وبدووون ماتحس بنفسها .. غلبها النعاس.. ونامت .. وبعد ماغفت مريوم .. جابت لكشمي الفطور.. بس لما شافت مريوم نايمه.. ماحاولت تصحيها .. وحطت لها الفطور.. وراحت تكمل شغلها
في بيت (ابو عبد العزيز ) فالكل .. نايم..
الا .. سعودوه.. اللي كان مضبط المنبه.. على سبع.. عشان يمديه يتسبح .. ويكشخ.. ويرووح لحبيبة القلب.. واكيد الملحق الثقافي ( منصور) معاه..
سعود بعد ماغسل وجهه وتسبح .. صلى..بعدها جى عند فراش منصور وقعد يصحيه ويهز فيه .. ويزعجه بالغناوي .. لين ماصحى .. منصور..
منصور : بعصبيه يالله صباح خير.. انت شتبي .. مني.. اش بيني وبينك.. حد وازك علي.. مقومني.. سبع وثلث.. ليش؟؟
سعود: وهو يلبس.. نسيت ان احنا بنروح .. عند محمد..
منصور: الساعه سبع.. حد يزور حد الساعه سبع؟؟ انت اكيد فيه حد كاذب عليك وقايل لك اني ابيع جرايد .. صح؟؟
سعود: اقول ..بلاش كثر القرقره هذي قووم وخلصني..
منصور: اقووم.. ولا انا الحين نايم هذى انا صاحي..
سعود :ادري بس.. قووم تجهز يله.. قبل لاتشوف شيء مايرضيك..
منصور : هذى انا قمت .. لايبه لاتوريني لا اوريك (يتحلطم وهو معطي سعود ظهره رايح للحمام الله يكرمكم ) قومتني من حلا نومي.. بشوف .. اخرتها معك..
سعود اللي كان يمشى ورى منصورعلى رووس اصابعه يبي .. يضربه على راسه.. تفا جأ ..لما شاف راس يتحرك من ورى الباب اللي نصه الفوقي من زجاج.. يتجسس عليهم.. والباب مفتوح فتحه خفيفه .. سوا نفسه مو منتبه..ومسك منصور من يده واسحبه للمغاسل.. المغاسل كانت قريبه من الباب ..لما توجهوا للمغاسل بحركه مفاجأه .. وسريعه .. سحب سعود..مقبض الباب .. ولا بحصيص.. واقفه عند الباب..وبعصبيه.. سألها سعود..
سعود : خير ان شاء الله.. انتي اش جايبج هنا من صباح الله خير؟؟
حصيص : ووجها يحمر ويزرق.. انا.. انا.. انا..
سعود : ايه اللي بعد انتي .. شنو ..
حصيص : انا ابي اشوف عمي علي صحى ولا لا .. للحين؟؟
سعود : باستهزاء .. آآآآهــــــــــــا .. يعني على اساس انج ماتعرفين ان عمج علي .. مو نايم هنا.. وانتي اللي فرشتي فراشه امس.. في غرفة عبد العزيز..سعود والعصبيه باديه على وجهه يأشر بالسبابه بتوعد اقول.. ان شفتج جايه للمجلس( الديوانيه) مره ثانيه والله لاعلم خالي .. فاهمه ..
حصيص: بدون ماتنطق ولا حرف.. نزلت راسها ولفت ظهرها وراحت تمشي لين دخلت البيت بهدوء..
أمـــــــا .. منصور اللي من المفاجأه كان ساكت.. تكلم اخيراً لما شافها طلعت وقال..
منصور : آخر .. ماكنت اتوقع .. تصل فيها الجرائه .. تجيك هنا.. والله .. صدق ماتستحي..
سعود: اي والله صدقت.. هذي وين والحيا وين..
منصور: بس الحمدلله .. الله ستر.. وخالي ماشافها .. ولا والله كان سوانا شوارما .. مفروض تشكرني.. هذى لاني كنت اقرا آية الكرسي طول .. منت تشرشحها (تهزئها)..
سعود : بنظره كلها .. سخريه.. وااااااضح ..اقول ياحظرت الشيخ اخلص علي .. لا انا اللي اسويك شوارما اللحين.. ترى مالي خلق ..
منصور : وهو .. يطالع في اخوه سبحان الله.. توك تغني .. يالعندليب .. كاظم الساهر.. ومحمد عبده .. اش جاك؟؟ منصور لما شاف نظرات اخوه زادت حده.. وعصبيه..
قال..
منصور : شكلك نسيت ان احنا بنروح لبيت الا زرق.. ويأشر بالابهام بغمزات..(و يعض على شفايفه)
هنا.. شاف ضحكــــــــــه شقت طريقها في وجه سعود
لهالدرجه.. تحبها..انا قلت اللون اللي كانت لابسته.. وتشققت.. بعطيك اسمها .. بشووف شاللي يصير.. هنا سعود (رفع عليه النعال الله يكرمكم)
وهو يقول..
سعود: بتخلص علي ولا اوريك شغل الله ..
منصوراول ماشافه بدا يهدد.. طااار.. ولابقى الا غبرته.. ودخل الله يكرمكم الحمام قفل الباب .. هارب من سعود.. اللي لما شاف هرب منصور.. قعد يضحك على شكله..
بعدها قعد ينطر منصور يجهز وهو مشغول البال ويتسائل.. مية سؤال .. وسؤال..
المهم .. خلصوا الاثنين.. يعني.. على تسع الا ربع..
وتوجهوا لبيت الخاله..
في بيت ابو محمد..
وصلوا .. الاخوان .. ودقوا..باب الصاله.
دق..دق..دق..
منصور: اللي اعرفه يااخي.. من الذوق تتصل على الولد.. يمكن نايم؟؟
سعود: انت جاي تعلمني الذووق.. معليه..
منصور: لا بس عشان شيقولون عنا..
وقطع حديثهم صوت لكشمي اللي افتحة الباب..ونست تصحي مريم..
ودخلـــــــوا ..
وأول ماوطت رجله.. الصاله.. طاحت عينه عليها.. ولاشعوري.. قال.. آآآه
ومنصور.. انصدم من اللي شافه..
تبوون اكيد تعرفون اش شافوا ...
شافـــــــــووا مريم.. نايمه على الكنبه .. ببجامة نومها .. اللي تجي بنطلون وقميص نص كم.. قميص وردي الدرجه الغامقه.. والبنطلون وردي فاتح.. مخطط ..باللون الوردي.. الغامق نفس درجة القميص.. والشعر الاسود اللي .. جاي على وجها.. ومخفي نصه.. وكان مثل القمر..ونايمه بهدوء مثل الاطفـــــــــــال ..
لكن لكشمي.. انتبهت لها .. وراحت لها تركض.. وصحتها..
لكشمي: مريم.. مريم.. قومي.. قومي.. في رجال هنا.. قومي سوي نومي فوق..
مريم تفتح عيونها والنعاس ذابحها وترد تنام..
لكشمي : ماما بدين سوي مشكل ..قومي.. مريم.. آآآي بابوي. بعد جهد جهيد استوعبت مريم ان فيه رجال لازم تقوم..
قامت .. وراحت تمشي .. ومانتبهت لسعود الا وهي طالعه.. من كبر الصاله اللي كان فيها ثلاث جلسات..
الجلسه اللي على الطرف اليمين صوب التلفزيون .. الصوب اللي كانت نايمه فيه مريم..
جلسه ثانيه بنص الصاله..
وجلسه في الطرف اليسار .. وهذى اللي قعد فيها سعود عشان يراقب مريم.. واللي كانت قريبه من المدخل.. اللي يطلع من الصاله ...
المهم..
قامت مريم تمشي.. وشعرها منسدل على ظهرها.. وهي تعدل فيه تبي ترفعه.. واول مانتبهت لسعود.. وقفت .. مكانها .. متفاجأه .. بعدها راحت ركض للدرج عشان تصعد فوق .. وسعود يراقبها بعينه ..لحد .. ماختفت عن عينه ..
دقايق.. ونزل محمـــــد اللي نسى سعود يتصل فيه.. واللي الظاهر ان لكشمي هي اللي صحته..
المهم جلسوا عند محمد .. وفطوروا .. وتموا عنده لحد الغدا.. ومر الغدا عادي.. بدون اي احداث تذكر.. خبركم حصيص من الفشيلتين .. فشيلة العشا.. والفشيله اللي صارت الصبح .. ماجات الغدا.. وتعذروا انهم بينامون..
لكن هالعذر .. مااقنع الجنيه .. رهيف.. فقامت وراحت تتصل في بيت خالها .. واطلبت.. السي أن أن .. شمـــــــــــوووه.. لانها هي اللي بتقولهم الخبر الصحيح..
رهيف: ألووو..
سنيتا : هلو..
رهيف: سلام عليكم..
سنيتا: اليكم سلام..منو؟؟
رهيف: انا رهف.. ياسنيتا.. نادي لي شمووه..
سنيتا : هاا.. هاا ..
شووي وجت شمووه..
شمـووه: هلا والله .. رفيجتي..
رهيف : هلا شلونج .. وحشتيني..وووويييينج .. ماجيتي.. ؟؟
شمــووه : انا .. ماكلم الدبه.. والدبه قالت لبدريه لا مراح نروح انا تعبانه وابي انام.
رهيف : اش عليج منها.. تعالي.. مب لازم تجي معاج..
شمووه: ابوي اذا درى ياويلي.. مايرضى نروح بدونها ماتعرفين (جاكي شااان)
رهيف : ههههههههههههههههههههههههههه.. اعرفه اعرفه . وتسألها زين حصيص ليش ماتبي تجي ؟؟
شمووه : عشان ماتشوفون اللي سوته فيني البطه .. امس..
رهيف: بلهفه .. ليش.. عسى مااااشر..
شمووه: قالت لرهيف كل اللي صار امس..
رهيف:ايه جذي .. السالفه..
بعد ماحذت رهيف منها الموجز.. حبت تصرفها .. و قالت لها ..
رهيف : تامريني.. شيء.. امي تناديني .. ان شاء الله بتصل لج ,, بعدين..
شمووه: سلامتج..بس مو ماتتصلين..
رهيف: لا ..شلون ماتصل..يله مع السلامه..
شمووه : مع السلامه..
رهيف .. بعد ماخلصت المكالمه معها .. قعدت تكلم نفسها .. (انا قلت مستحيل حصيص.. ماتجي تعكر علينا القعده... واكيد فيه سبب.. بس ماتوقعت السبب يكون ظربها لشمووه.. اكيد فيه سبب ثاني.. وانا ليش متعبه نفسي فيها.. مصيري بعرف.. ياخبر اليوم بفلوس.. بكره من شمــوه اخذه ببلاش.. وتضحك..هههههههه )
المهم ..
رجعت رهيف ... للبنات وقعدت معهم سوالف ضحك ووناسه .. ومن بين هالسوالف اقتراح ..اقترحته عليهم مريوم .. واللي كان ..انهم يطلعون يتمشون في المنتزه القريب من بيتهم.. كل البنات رحبوا بالفكره.. وراحوا يستشيرون الكبار .. اللي حتى هم .. قالوا خوش فكره.. الشباب في الاول كانوا رافضين قالوا .. مالهم طلعه معاكم بدون رجال انخاف الشباب يلاحقونكم .. وانتم حريم لحالكم لازم تاخذونا معكم عشان محد يفكر يكلمكم.. وبعد جهد جهيد .. وافقوا الكبار واقتنعوا.. واتفقوا تطلع العيالتين كلها للمنتزه..
ترقبوا اللي بيصير في هالرحلـــــــــــــــــه من احداث.. روووعه.. رحله بدون حصيص.. رحله فيها سعود مريم .. بدون عذال...
| |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:39 am | |
|
الجزء السادس ..
في بيت ابو عبد العزيز..
الساعه تقريبا ..4 العصر...
شمووه وبدريه.. كانواا في الصاله ويتفرجون على الفيديو اللي خذووه من اخوهم عبد العزيز.. وماخلوووو شريط في البيت ماشااافوه.. ( الفراااغه وماتسوي) ..
حسووون .. المخبر السري...كــــــــــــااان يدور بسيكله في الحووش..
اما حصيص .. فكانت حاطه ايدها على خدها وقاعده بالصاله تفكر .. في سعوود ..وتخطط كالعاده.. وشلوون تبعده عن مريم ...( مسكينه على بالها لانسى سعود مريم فيه امل يحبها)
وخطــــــرت لها .. فكره خبيثه .. مثلها..
قالت مالي غيرك يا خالد..
ومسكت سماعة التلفون .. واتصلت عليه (خالد ولد خالتها الكبير..واللي كاان اكبر مغازلجي وحاط له خط برووحه وحصيص كانت دايم لا حست بفراااغ تتصل تسولف معاه) ..وللعلم خالد يحب ..حصيص ويعزها.. ومستعد يسوي اي شيء لعيونها
خالد: أاااالوووو ..
حصيص : الوووو. هلا خااااالد ..اخبااارك
خالد: اهلين وسهلين .. بالناااس القاطعين.. احنا تمام نسأل عنكم.. انتواا اخبارركم وين الناااس ..غاااطين لكم اسبوووع مابينتواا..
حصيص : عبد العزيز .. وابوي كله في البيت .. تعرف ماااقدر اكلمك .. قداامهم تبيهم يذبحووني ؟؟..
خالد: طيب.. بس مو تعيدينها.. تراااج غاليه علينا..ومانستحمل بعدك ياحلــــــووو..
حصيص: ههههههههههههههه .. متى تعقل.. انت .. تراااني بنت خالتك مو وحده من اللي تكلمهم.. خالد: ادري انج بنت خالتي.. بس اللي انتي مااتعرفينه .. انج انتي الاصل .. وهم الفرع.. يااا دبدووب قلبي.. هههههههههههه
حصيص:ههههههههههههههه طيب .. نشوووف.. اذا هالكلااام مضبوط .. ولابس كلااام.. اسمعني ابيك في خدمه..
خالد: عيوووني.. آآآمري بس.. انت آشري .. وبتشووفين خلوود ايش يسوي لعيووونج..
حصيص: كفـــــــــــــوو والله .. يااولد خااالتي.. السالفه ومافيها........................................... ...........
خالد: بس جـــــــــــــــذي.. من عيوووني.. باااجر.. يجيج الخبر ياااقلبي .. بعد ايش تبين .. آآمري..
حصيص: هذى.. ولد خااالتي اللي اعرفه.. سلاامتك.. بس انتظر الخبر بـــاااجر .. مو تنسى..
خالد: قلت لج خلااص اعتمدي.. عيب عليج انا خلوود .. (اختصاص في هالشيء)...
حصيص: طيب .. خلااص .. انتظرك باااجر .. تأمرني شيء؟؟
خالد: وين .. وين .. تووو النااس..
حصيص: لازم .. اسكر الحين اخاف .. حد يدخل وانا اكلمك..
خالد: طيب .. بس لاتقطع .. ياااحلوو..
حصيص: ان شاااء .. يله مع السلامه..
خالد : مع السلامه..
حصيص.. بعد ماسكرت من خالد.. افركت كفوفها ببعض.. وقالت.. انا لج يااالهنديه..
اكيد تبوون تعرفون شاللي .. تبيه هالحصيص من خالد.. وشنو الخبر اللي بيجي .. لحصيص .. باااجر تاابعو وتفهمووون...
**********************************
في بيت ام محمد..
مريم .. بعد ماسمعت المواااافقه .. راااحت ركض لغرفتها عشااان تكشخ.. خبرركم .. حبيب العمر سعود .. بيطلع معاااهم.. لازززم تكشخ..
وفعلا اكشخت مريم كشحه غير شكل..
لبست التنوره الحمـــــــــــراااء.. (اللي كانت اول مره تلبسها ).. وبودي ابيض .. عليها ..رووووعه .. مرسوووم عليه وردة ..جورري حمــــــــــرااء كبيره في الظهر.. وكرستال منثور.. على البودي ..من جدااام .. من نفس الالوان المرسوم بها وردة الجوري..
اما شعرها كالعاده ارفعته ولمته .. بس هالمره نزلت خصل خفيفه على رقبتها ..
وكــــــــــــااان شكلها .. جناااان ..
كملت كشختها .. وخذت عباااتها .. ورااحت تشووف اذا خواتها خلصوو.. ولا لا؟؟
دق..دق..
الهنوووف: من..؟؟؟
مريـــم : انا مريووم .. افتحي ..
افتحت الهنوووف الباب..لمريم .. وادخلت مريوم للغرفه..
مريم: هااا .. خلصتووا..
الهنوووف: احنا مثل ماتشوفين خالصين .. بس كنا خااايفين انتي ..اللي تتأخرين..
قاطعتها الملقوووفه رهيف..
رهيف : احنا كنا خايفين انتي اللي تتأخرين علينا .. انتي بدوون شيء.. كشختج.. سنه.. شلوون .. اذا حبيب القلب بيطلع معنا..
مريم : اللي تلعثمت في الكلام.. آآ.. آآآآآ.. باا..باا .. بس..بس..بس.. هذى انا جهزت ..
يله قوموواا.. الناس ينطرونا ..
الهنوف: ( وعلى وجها ابتساامه تحاول تخفيها وحاطه يديها على حلجها) ايه لازم تجهزين بسرعه رووميو بيرووح معنا .
وتقاااطعها رهيف الملقوووفه..
رهيف : اكيــــــــد هذي مايبي لها كلام بعدين تعالي هنيه ..مريوم.. وراج.. قلبتي .. خرووف.. باا ..بااا.. هذى واحنا للحين ماطلعنا.. الله يستر مانرد نلاقيج قلبتي كاامل..
الهنوف.. ورهيف.. الريم.. ومها.. مااتواا ..ضحك لما شااافوا وجه مريم يعطي جميع الالوااان من الاحرااج .. | |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:40 am | |
|
الهنوف.. ورهيف.. الريم.. ومها.. مااتواا ..ضحك لما شااافوا وجه مريم يعطي جميع الالوااان من الاحرااج ..
مريم.. عصبت من اسلوب رهيف والهنوووف وياها .. فطلعت .. وسكرت الباب.. ورااها..
رهيف لما شااافت مريووم عصبت ..راااحت ركض وراها.. وقااامت تحب على راسها وايدها... وتتأسف منها..
رهيف: شفيج.. عصبتي.. اللي مثلج مفرووض يكوون مبسوط..
مريم ) :بعصبيه) وين الواحد ينبسط.. وانتي عنده ..
رهيف: وهي .. تحبها على راااسها وايدها .. اتغشمر وياااج.. عااد.. لايصير دمج ثقيل وتزعلين..
مريم: لما.. شاافت حركات رهيف الهبله.. ضحكت.. وقالت .. طيب خلااص .. خلاااص .. مو زعلانه بس بسرعه خلنا ننزل..ترى.. تأخرنااا..
رهيف: (تغمز ) لمريووم وتقول ..ايه صح تأخرنا... يله هذى احنا وراج..
مريوم : ابتسمت .. وقالت يله ..
ونزلت على الدرررج متجهه للصاله وقلبها .. سااابقهــــــــا ..
دقااايق .. والكل صااروا حااضرين .. بالصاله.. وقالـــــوا ..
للكشمـــــــــي.. ترووح للمجلس وتعطي الرجال .. خبر ان الحريم جهزوا عشااان يطلعوون.. .................................................. ...........
وفي مكــــــــاان ثااني من بيت ام محمد..
تحدياً من المجلس...
فالكل .. كاانو ..يترقبون ان.. الحريم.. يخلصوون... ابو محمد كان يسولف مع ..نسبيه علي.. محمد .. كان مااخذ غفووه على الكنبه.. اما سعود ومنصور .. فكاانوا يتحاااورون..
شوووفوووا .. في شنوو ..
سعــــــووود : (بهمس) منصــــــور.. منصـــور..
منصور: خير .. اش تبي؟؟
سعـــــووود: لا.. ابد .. بس بغيت نص ريال..
منصور: ماعندي خرده.. تنطــــــر .. اخرد وارد..
سعــــــووود: بنظرااات كلها عصبيه ..وبتوعد هين..( ياصرصور..هذى اسم الدلع لمنصور ) انا .. اوريك
منصور .. لما شاف نظرات اخوه ولما سمع اسم الدلع.. عرف انه.. رااايح فيها.. رايح فيها.. فحااااول يتعذر ويتأسف من سعوود..
منصـور: تكفى.. تكفى.. طلبتك.. تساامحني ذى المره ..والله والله ماعيدها..والله .. والله .. آآآخر مره..
سعـــــــوود:لا لا.. تطلبني ولا اطلبك .. انت من جينا ولسانك فالت.. ويبي له تضبيط
منصور: تكفى.. ياااخوي.. ساامحني بس هالمره.. اصــــلاً انا مجنون حد يعتب على مجنووون.. تكفى ..
شوووي.. وقااطعهم .. صوت لكشـــــــــمي..
لكشمــــــي: بابا.. مدااام .قولي.. كلو .. كلاااااااس وفي انتزار دااكل صاااله..
منصور أول ماشاااف ...وسمع اللي قالته.. طـــــــــــــااار من الفرحه.. وقااال..
منصور: وهو يأشر بالسبابه على لكشمي.. والله ياااخي اني احب ذى المره من يووومي ..وشكل الموضوع .. بيأدي لزووواج.. دايم تعرف متى تجي.. ومغرقتني بجمايلها..
سعـــــود: لما سمع .. كلااام اخوه فطس ضحك .. وكان واقف مستعد للطلعه.. مسك منصور اللي كاان ..للحين مواااصل ..تغزله في لكشمي .. وسحبه معه من قفاااه.. وهو ميت عليه ضحك..
وشكلها كالعاااده سماااح...
المهم..
طلعوا.. وتووووزعوا بالسيارات.. وطبعـــــــــــــاً سعود .. وقف على جنب .. ولما شااف خاله علي يدور على حد من الشباب يركب معااه على طووول ارتز وعرض خداماته .. على خااااله علي .. اللي كااان ماخذ كل البنااات معه وطبعــــاً مريم منهم.. في سيارت (ابوعلي ) ابوسعود.. وركب سعود .. جدام جنب خالـــــــه .. وقلبه ..طاااير.. طاااير.. والدنيا مووو .. واااسعته من الفرحه..
سعود اللي ماقدر يخفي فرحته انه هو ومريم بنفس السياره وطالعين مع بعض فكـــــــــااان طول الرحله .. عينه معلقه على المراااايه.. ينااظر في اللي ورى.. (طبعا عااارفين ليش) ويشغل في الاشرطه اللي مو جوده بالسياره ومن بين هالاغاااني.. كان فيه اغنيه ويعيد ويزيد فيها .. اغنية لخالد عبد الرحمن.. اللي هي .. (وش تنتظــــــــــر)
لمــــــــــااا وصلووو..
طبعــــــــاً الحريم والبنات فرشوا لهم فرشه.. لحااالهم.. ومقااابلهم افرشوا الرجال فرشه مقابلهم.. اما الشباب .. فخذووا الكوره.. وقعــــــــــدوووا يلعبوون.. وقضووا وقت ممتع..
وطبعــــــــاً .. سعوود .. كااان كل شووي ينط عند البنات بحجة انه يبي مااي.. وينتهز الفرصه .. ويطالع فيها ..
الكــــــــل .. كاان مبسووط .. وفرحان بهالرحله .. بس انتوا عاارفين .. ان مريم وسعوود.. بزااايــــــــده..
مريــــم.. اللي قاامت من على الفرشه .. باااعدت شووي وقعدت على العشب الاخضـــر .. تتأمل حبيب قلبها سعوود بعيد عن مراااقبة امها ..خالتها..والبنات .. تتأمله وهو يسجل الاهدااف .. وهو يهتف ويطالع فيها.. وكاانت تكتفي بالابتساامه الخجووله .. أمـــــــا سعوود فكــــسر كل الحواجز.. نسى العالم اللي حواليه ونسى خجله منها.. وخلى كل نظرااته .. وضحكااته.. وحركااته .. لهـــــا وبس.. وأكثر من مره تعمد يرمي الكوره عندها.. عشاان يحضى.. بلحظاات .. بينه وبين عيوونها ..اللي مجننته.. ويطرب سمعه .. بصوتها وهي تقوول تفضل..
شوووي .. وقطعت .. العنود على مريم .. عالمها اللي كانت عااايشه.. فيه
العنــــود: مريووم.. مريووم..قوومي معااي شوي
مريـم: وين.. وين؟؟
العنـــــــود: للكافتريــــــا..اللي هنااك .. وأشرت عليها..
مريم.. قااامت راحت.. وخذت من ابوها فلووس.. ورااحت هي وياااها للكفتريا.. لمحهم سعووود.. وحس انه بينفجر.. لمـــا شاااف مريووم.. والعنود يتجهوون صوب الكافتريا.. ولحالهم
هنيه سعوود مااحتمل..
رمى الكره .. وراااح يركض لهم..
اما مريم والعنود ..كانوا.. يطلبوون .. من الكافتريا.. لمـــــــــا جى هذاااك الشاااب .. الوسيـــــــــم.. ووقف يطالع في مريم اللي كانت منحرجه من وقفتهم وقامت تطلب بسرعه.. اما العنـــود فكااانت تطالعه .. بذهــــووووووول .. وماقدرت تنزل عينها عليه .. من شدة جماااله ...
الشـــــاااب تجااهل نظرات .. العنوود.. ووطى على مريم..(وشكله كاان منبهر من جمالها .. حاول يلفت انتباها له ويكلمها) وقال..
عبدالرحمن: انــــا عبد الرحمن ...آل(...) ... لو سمحتي تسمحين لي ادفع.. أذا ماعندج ماانع ..
مريم.. ماردت عليه.. لو بحرف واكتفت بهز راسها.. بالرفض .. وحاولت تخلص بسررعه عشاان تقصر الحكي ويااه
بس من كثر ..ما كانت متوتره ..بعد ماخذت الكيس اللي كانت فيه الاغراض اللي شرتهم طااح على الارض.. وتناثر اللي فيه على الارض.. فنزلت بسرعه .. تلمها .. وماحست الا بايد .. تحاول .. تجي على أيدها.. وأول مارفعت رااسها .. كان عبد الرحمن.. هو صااحب هاليد ..اللي كانت تحاول تلمس ايدها
وفجــــــــــأه.. وبدوون مقدمااات ..
شاافت أيد.. ثااانيه.. تمسك عبد الرحمن ..من جيبه .. وترفعه فوووووق بكل قووه ..
ياتـــــــــــــرى.. من هو عبدالرحمن.. وشنوو يبي في مريم؟؟ وشراااح تكوون ردة فعل سعووود.. | |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:43 am | |
|
الجزء الســـــــابع
سعــــــــود جى يركض .. وانجن لمــــــــــا شاااف.. واحد غريب يتحرش بحبيبة قلبه..بدون تفكير.. سحبه من جيبه..بكل قووه.. وارفعه فووووق.. بعدها دزه على جدار الكافتريا .. وحط عينه بعينه .. اللي كان الشر ماليها..
سعــــــــــود: (بصراااخ) لا يالحثاااله.. السافل..المنحط.. اشتبي ببنات الناس .. يالكلب
عبد الرحمن مسك يد سعود.. ونزلها بقووه..وقعد يهدد ويتوعد ويصارخ..
في وجه سعود وقال..
عبد الرحمن: (وهو يضرب سعود على صدره) هي.. هي.. انت ..احترررم نفسك.. انت عارف مع من تتكلم.. كلمه مني والله توديك ورى الشمس زيد كلمه.. ولا مد يدك .. اذا فيك خير وشوف شنو اسوي فيك..
سعـــــــود تنرفز من اسلوب عبد الرحمن.. وثقته بنفسه.. فمسكه من ارقبته.. ولزقه بالجدار .. مره ثاانيه..
سعــــــود: انت اللي اعرف من تكلم.. يالكلب .. ولا تهدد.. سااامعني.. والحين .. اذلف عن وجهي .. لا ارتكب فيك .. جريمه..
عبد الرحمن..اللي سررح .. في عيون .. مريوووم .. المبلله بالـــدمووع.. فضل.. يسكت..ويقصـــــر الشر.. خصوصاً بعد ماشاااف عصبية سعـــــــود .. وعدم مبالاته بالتهديدات..
عبدالرحمن .. وهوينفض .. ثووبه .. ويعدل نفسه.. قااال..
عبدالرحمن : هين..صدقني.. والله بتندم.. ومشى وخلى سعود..
سعـــــود اللي ماعطى كلام عبد الرحمن اي اهميه .. سحب مريووم بكل قووه من ايدها ويهزها .. وبصرااااااااخ عليها.. قال...
سعـــــــود : ايش اللي جابج .. اهنيه برووحج.. ليش ماطرشتي واحد من الشباب..ليش..ليش..(بسخريه) ولا انتي.. هذى اللي تبينه .. ياقليلــــــة الادب..
العنــــــــود لما شافت .. ان الموضوع بدى يخرج عن السيطره.. تدخلت وصارخت .. في وجه سعود .. وتحاول تفك ايد مريم منه..
العنــــــــود: انا اللي .. طلبت منها.. انا.. انا.. وخر عنهــــــا..هي مالها..دخل..وبعدين هي ماكلمته.. هو اللي تحرش.. وهي ماعطته وجه.. وتصاااارخ.. ليش تظلمها .. ليش ..ليش..
مريم.. بعيووون .. مجررررررررررررررروحه...ارفعت عينها بعين سعـــــــود لأول مره..و نزلت دموعها بغزاره .. والجرررح مرتسم فيها .. وكـأنها.. تعاتبه.. على اللي قاله..
سعــــــود.. لما التقت عينه.. بعيوون.. مريم.. عرف كبرالخطـــــأ اللي سواه.. ولا أرادي.. هد يد مريم.. اللي .. اول.. ماهدها سعود .. نزلت راسها مره ثاانيه..ومشت عنه ..
أمـــــــا سعـــود..
فظل منصدددم.. من نظرة حبيبة قلبه .. المكســــــــوووره.. وماانتبه.. ألا لهز اخوه منصــــــــور ...له..وهو معلق عينه على حبيبة قلبه .. اللي كانت تمشي بصعووبه ومستنده على كتف .. اخته العنووود..
منصــور : وهو ( يهز كتف اخوه ) سعووود .. سعووود.. اش صاااير .. شالسالفه.. سعوود..سعووود .. شفيك رد.. علي...
سعـــود : هااا.. لا .. لا .. ولاشيء...
منصــــور : شنو ولاشيء.. من هذى اللي كنت تكلمه من شووي؟؟
سعــــــود: لا .. بس واحـــد كان يستفسر عن .. عن.. عن .. ايه.. عن مطعم ال... وقلت له ماعرفه.. ومشى..
منصــــور: والله.. واللي يســـــألك .. عن مكاان .. مطعم.. ترصه على الجدار ؟؟ (يسأله بصيغة اللي مو مصدق ) انت شقاااعد تقووول.. على .. فكره.. اذا ماتدري.. الكل شااف اللي صاار .. وهم اللي قالوووا لي .. أجي اشوووف السالفه.. لانهم مايبوون يتركون الحريم,,
سعـــــــود: (بعصبيه) أووووووووووه.. أطلع من مخي.. ياااخي مو وقتـــــــــك.. كلللللللللللش.. وااحد سألني .. جاوبته.. وطووول لسااانه عطيته اللي يبي.. وماعندي غير هالكلام.. لاتقعد تدوووشني ..
منصـــــور : طيب .. طيب .. أنا بسوووي .. نفسي مصدق بس يله خلنا نرووح لانزيد شكووكهم ..
وراااحووو منصوور .. وسعوود .. لأهلهم.. واقنعوهم بقصة .. سعووود.. اللي قالها عن الشاب .. وكملوووا قعدتهم .. والكل عايش بجوه ..
أمـــــا مريم.. فقعدت في مكااانها اللي كانت فيه .. واللي كان بعيد عن عيوون خالتها .. وامها .. عشان مايلاحظون حزنها .. ودموووعها اللي مو قاادره تحبسها .. طبعـــاً سعــــوود.. رااح .. وقعد مقابلها.. صوووب السور .. صج انه كااان .. بعيد عنها .. بس كاان انسب مكاان يراقبها منه .. بدون لاحد ينتبه عليه ..
رهيف.. اللي استغربت .. انعزال .. مريم .. عنهم.. قااامت .. وجلست جنب مريوووم .. عشاان اتعرف ايش فيها..
رهيف : الله .. الله .. ياعيني .. ياعيني .. لج حق تخلينا .. اش عليج متقابلين .. ماكنكم الا عصااافير الحب تصدقين مو قاااصركم غيرشوية ماي .. وكم من حبة شعير و قفص .. ههههههههههههههههههههههههه..هههههههههههههه
مريم : ...........................
رهيف .. استغربت .. من عدم رد مريوووم .. عليها .. ومن الحزن اللي كان مرتسم عليها .. قربت منها اكثر ... وتفاجأت بدموع مريم ..
رهيف : ايش فيج تصيحين ؟؟ ايش صاااير ..
| |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:46 am | |
| رهيف : الله .. الله .. ياعيني .. ياعيني .. لج حق تخلينا .. اش عليج متقابلين .. ماكنكم الا عصااافير الحب تصدقين مو قاااصركم غيرشوية ماي .. وكم من حبة شعير و قفص .. ههههههههههههههههههههههههه..هههههههههههههه
مريم : ...........................
رهيف .. استغربت .. من عدم رد مريوووم .. عليها .. ومن الحزن اللي كان مرتسم عليها .. قربت منها اكثر ... وتفاجأت بدموع مريم ..
رهيف : ايش فيج تصيحين ؟؟ ايش صاااير ..
مريم.. غطت على حلج (فم) اختها بايدها تبي .. تسكتها عشااان محد ينتبه ..
مريم : بهمس .. وكأن الكلمات .. مب راضيه تطلع.. اسكتي .. بعدين اقوول لج.. مافيني شيء..
رهيف.. رغم لقافتها .. الا انها .. احترمت رغبة مريم بعدم الكلااام .. واسكتت وظلت جالسه.. جنب اختها.. وتراااقب.. الوضع من حولها .. وفي راسها الف سؤال وسؤال..
خاااصه.. لما لاحظت.. شاب .. سافط ( راكن سيارته الشبح اللؤلؤيه) ورى السور اللي سعود جالس جدامه.. ومنزل الدريشه .. ويطالع بنظرااات غريبه.. صووبها هي ومريم..
اشــــــياااء غريبه كثير .. تصير .. بس اضطرت تسكت .. لان حالت اختها .. ماتسمح باي كلام .. أو نقاااش..
***********************************
في بيت .. أم محمد..
تحديداً بالصاله.. وبينمـــا كانت .. لكشمي تنظف ..
رن التليفـــــــــــووون..
ترن.. ترن.. ترن..
لكشمي : ايوووه.. سنوو.. بيه .. من سو تيليبون .. هلو .. هلو..هلو..
قعدت .. لكشمي تهتف .. في التليفوون.. ولا حيات لمن تنااادي.. السماعه مرفوووعه ..والأغاااني .. بطت اذنها .. ويوم ..شاافت مافيه فااايده .. سكرت الخط..
لكشمي : آآآآآآي .. ياربي.. سنو هزا .. مسكرا .. نفرات سوي تليفون .. مابيه .. كلام...
شوي.. وسمعت التيلفون .. رن مره .. ثاانيه..
ترن.. ترن.. ترن..
لكشمي : هلو .. هلو..
مجهــول : ألو.. السلام عليكم ..
لكشمي : حمد لله.. بيه .. نفرات .. ايوا
مجهـــول : وين .. مريم ؟؟
لكشمي : مريوم .. مابيه .. كلو روووحي .. برى ..
مجهـــول: اهاا .. وين راحت ؟؟
لكشمي : انا مابيه مألوووم .. أنتي منوو؟؟
مجهـــول : انا مريم .. فريند..
لكشمي : اجا .. اجا.. مريم صديق .. سنو سسمك ؟؟
المجهـــول : طراااااااااااااااااااااااااااااااخ.. رقع السمااعه في وجهها ..
لكشمي : سنوو هدا.. نفرااات .. مابيه زين .. والله.. مابيه مألووم.. قولي سلام أليكم ..
في المنتــــــزه ..
مرت.. اكثر ..من ساعه ..على اللي صاار.. بعدها قرروا الأهل انهم يمشووون..
واتجهوا للسيارات .. وهم بطريقهم للباركنات .. صار هذى الحوار بين العنوود .. وسعود..
سعوود : العنوود .. العنوود.. وقفي شوووي ابيج..
العنوود اللي .. كانت تمشي جدامه .. تراجعت بخطواتها .. وقربت من سعوود..
العنــــوود : ( ردت عليه بضيق ) هلا .. ايش بغيت ؟؟
سعوود : اسمعي .. خل مريم .. تركب وراي .. ولج مني اللي تطلبينه سامعه .. بس خليها تركب وراي .. أوكي ..
العنـــوود : طيب .. طيب.. أحاااول..
سعوود : لا .. مابي احاول.. لازززم.. تخلينها تجي وراااي .. مراح .. اتطمن لين .. اعرف اذا هي ازعلت ولا لا ؟
العنـــوود: ولا رااح اتعرف الا اذا ركبت .. وراااك؟؟
سعوود: اقووول..سووي اللي قلت لج عليه .. وبس .. ساامعه..
العنــــــوود: طيب ..طيب .. خلاااص .. تم..
وبنــــــــــأ على طلب سعوود .. العنـــووود .. سوت المستحيل .. واقنعت ..مريوووم.. تجلس عند الدريشه.. يعني ورى سعود.. بحجة انها تبي تسووولف ويا الهنوووف ورهيف.. أمــــا .. سعوود.. فانتهز الفرصه.. وقعد يطالع في مريم من المرااايه.. الجانبيه.. وحس بالحزن اللي طغى على ملامحها البريئه.. و راسها اللي مارضت ترفعه .. طووول يفكــــــــر كيف يعتذر.. فمالقى غير الاغاااني .. افضل وسيله..وقعد يدور .. ويدور بين الاشرطه .. دقايق ..الا وبيده شريط .. حطه بالمسجل وعلااا على الصوووت..
طبعـــــــــــاً الاغنيه .. اغنية (أسف وأعتــذار).. أغنية... ( رضى والله وراضيناك) .. لطلال سلاامه.. اندمج سعـــود مع الاغنيه ونسى نفسه .. وقعد يغنيها وكأنه قاصد كل كلمه.. وعينه على المرااايه الجااانبيه .. تترقب بلهفه .. انها ترصد .. اي .. بسمه رضى .. او حتى لو لمحة رضى .. على وجه حبيبته.. اللي ارفعت راسها .. والانكسااار.. باين عليها..
ظلووا على هالحال .. لحد ماوصلوووا,, سعـــوود.. يحااول .. ويحاااول .. أنه يسترضي حبيبته .. وحبيبته .. غارقه.. بحزنها..
ولمــــااا وصلوووا لبيت ابو محمد .. نزلووووا الشباب والكبار.. للصاله.. والبنـــااات صعدوووا.. للصاله اللي فوووق.. كالعاااده.. عشاان يسوولفون ويااخذون راحتهم..
وبالصــاااله اللي فووق..
البنااات .. جالسين .. اللي يعلبون ورقه..واللي يلعبون بلااي ستيشن.. واللي يسوولفوون.. طبعــــاً الكل .. ماعدا .. مريم مستمتعين بووقتهم..
مريم اللي كاانت .. قااعده .. لحاله ..على طرف .. حاطه يدها على خدها.. وبااادي عليها التعب .. والارهااق.. والضيق.. أول مالمحتها العنـــــووود.. خلت الورق اللي بيدها.. وعطت دورها .. لمها .. وقااامت جلست جنب مريوم عشااان تشووفها شفيها..
ودار بينهم هالحوار..
العنـــووود: مريووومه.. شفيج..ليش ماتلعبين معانا.. مريووم.. معقووول للحين متضااايقه.. مريوووم ردي علي ..
مريم: لا بس .. حااسه .. بتعب .. شوي.. شكلي عشاان مانمت امس عددل..
العنـــووود: مريووومه.. حبوبتي.. خلاااص عاااد.. على بالج بتمشينها علي.. أدري كل هالسالفه عشان اللي صار اليووم بالمنتزه .. يله عااد .. سعود ترى مايقصد اللي قاله.. اخووي جذي لما يعصب ينسى نفسه.. مريوووم.. قووومي ولا والله اقووول له.. ترى مريم زعلت واخليه .. يجي يعتذر منج .. هاا شقلتي ؟؟
مريم: آآآآآ..امممم .. شفيج ..اقووم .. وين .. والله تعبااانه .. واللي صاار نسيته.. صدقيني .. مايحتااج تجيبينه يعتذر .. مافيه داعي .. بس انا تعبااانه عشاان سهرانه حتى اسألي رهيف.. صح.. يارهيف انا وانتي سهرانين البارح؟؟
رهيف.. وهي تلعب .. بالورق.. جااوبت.. وقالت..
رهيف : ايه.. صح .. هالاخت اللي جنبج سهرتني جنبها البارح كله..
العنـــود: داام جذي.. قووومي ريحي.. اذا تعباانه.. ماعليج منا..
مريم: خلاااص ..خلاص ..صدقيني أول ماحس بالنعااس بقووم أنام..
العنوود: وعد..
مريوم : وعد.. أول مااحس بالنعااس بقووم.. انام..
العنوود: طيب.. وقااامت العنود تبي .. تكمل لعب
وأول ماقامت العنوود من جنب.. مريوم.. رن التليفووون .. اللي كان على يمين الكنبه اللي قاعده عليها مريم..
ترن .. ترن.. ترن ..ترن
رفعت السماااعه.. مريم ..
مريم: ألو... ألو..
وتفاجـــأ ت لما سمعت اغنيتها المفضله.. (أغنية قديمه لفنان العرب ) من الطرف المتصل.. ومحد يرد.. (حركااات مغازلجين .. أكيد مرت عليكم)
مريم اللي توترت .. وخااافت.. من هالصدفه .. الغريبه قامت تصااارخ.. في السمااعه..
مريم: ألو.. ألوو.. رد.. رد.. ياقليل الأدب.. ياللي ماتستحي على وجهك.. تكلم اذا فيك خير .. ولما ماشافت رد..
سدت الخط بوجهه..
البنااات .. ومنهم العنوود اللي رجعت واجلست جنب مريم.. سألوااا مريم من هذى..
مريم : هذى .. واحد ماعنده سالفه.. رافع السماعه .. وحاطها على المسجله.. حمد لله والشكر
ومن مكان ثاااني .. من بيت ابو محمد .. تحديداً بالصاله اللي تحت ..
سعود : يغمز لمنصور .. وطلع برى للحوووش.. ثواني والا منصور ورااه..
منصورر : خير .. اشفيك.. عسى مااشر..
سعـــــود : وهو ( حاط ايده على راسه) ماشر .. بس .. ابي اكلمك مخنوووق حاسس اني بنفجر.. محتاااج اتكلم شووي..
منصور: (الخوف بادي عليه) قوول .. تكلم ..شفيك.. خوووفتني .. صااير شيء..
سعوود ..قال لمنصور على اللي صار بينه وبين .. حبيبته مريم..
منصور: خوووفتني .. على باللي السالفه .. أكبر من كذى.. لا ولايهمك محلوله..
سعوود: تكفى .. ياااخوك.. وربي .. راسي من ساعتها احسه بينفجر.. شفت النحس .. يعني اليوم اللي طلعنا فيه مع بعض.. ازعلها ..
منصور : اسمعني عدل السالفه محلوله ان شاء الله بس انت اسمعني ابي منك .......................................
عبدالرحمن يدور بسيارته من شارع لشاررع من كثر التفكير.. والقهر.. اللي ذااابحـــــينــــه.. شلون عبد الرحمن بن فلاان آل (..) يصير فيه جذي.. وهو اللي بس اسمه يخلي أجمل بنت تركع جدام رجله.. هذى شفيها ..
من زوود التفكير .. والقهر.. قاام يكلم نفسه..
ويقووول..
عبدالرحمن : انا عبد الرحمن آلا (..) يصير فيني جذي.. انا اللي كل بنات الدوحه ينتظرون مني بس اشاره .. تجي وحده على آخر الزمن .. تطنشني.. لا..لا.. ماااصدق.. هي اكيد
| |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:47 am | |
| عبدالرحمن يدور بسيارته من شارع لشاررع من كثر التفكير.. والقهر.. اللي ذااابحـــــينــــه.. شلون عبد الرحمن بن فلاان آل (..) يصير فيه جذي.. وهو اللي بس اسمه يخلي أجمل بنت تركع جدام رجله.. هذى شفيها ..
من زوود التفكير .. والقهر.. قاام يكلم نفسه..
ويقووول..
عبدالرحمن : انا عبد الرحمن آلا (..) يصير فيني جذي.. انا اللي كل بنات الدوحه ينتظرون مني بس اشاره .. تجي وحده على آخر الزمن .. تطنشني.. لا..لا.. ماااصدق.. هي اكيد ماسمعت من أنا .. أكيد .. ايه ايه.. ماسمعت اصووات و دوووشه ..هي ماسمعت ..لانه مايدش العقل .. انها تكون سمعت وماعبرتني .. بس.. بس .. بس انا كنت موطي عليها انا عرفتها باااسمي وانا موطي على اذنها انا متأكد من هالشيء .. اوووووووووووه وانا ليش متعب نفسي.. هذي وحده من اياهم تبي تكاابر شووي.. وشو عليه خلها تكابر.. يحق لها .. بس مصيرها بتطيح بيدي .. وياويلها ياسووواد ليلها .. ووبخليها تندم .. على تطنيشي هي وهالي معاها ..
عبد الرحمن : ورااااج ورااااج .. يابنت ..شااقول.. عليج عيوون تهوووس.. بس صدقيني بجيبج على راااسج .. صدقيني .. بجيبج ولا بغير اسمي ..
*************************************
من الصاله اللي فوووق..
دقااايق.. ورد .. التيليفون يرن مره ثانيه...
بعد الاتصال الاول..
ترن .. ترن..
مريم اللي كااانت .. خااايفه .. رفعت السمااعه
مريم : ألوو..
المجهوول: هلا .. يامساء الخير.. على احلى البنات.. كيفك ان شاء الله بخير..
مريم : هلا .. من معي .. من انت..؟؟
المجهول: انا.. انا الميتم المجرووح.. انا المصوب بسهام عيوونج الذباااحه... ياقلبي انا..
مريم: ( والخووف مسيطر عليها) قاامت تصاارخ .. انت من ..انت من ..
المجهوول: قلت لج من انا .. ياأحلى مريم .. وطت على هالكره الارضيه بكبرها.. حرااام يتسمى غيرج باسمج اذا ماله صفاتج والله حرااام..
مريم..اللي صعقت.. لما سمعت اسمهـــا.. جن جنووونها.. وقامت تسأل.. بصراااخ.. وبصوت بااين عليه الخوووف والارتبااك ..
مريم: من انت .. من وين عرفتني .. من وين.. من وين ؟؟
المجهووول: وهل يخفى .. القمر؟؟.. انا اعرفج عدل.. انتي..مريومة قلبي ..
مريم..من هووول الصدمه..اللي باينه على كل ملامح وجها.. ماقدرت ترد بحرف.. وكـــأن الكلام تجمد على شفاتها .. لحد مااا نبهتها ... شد ايد العنود على ايدها.. مثل اللي تسأل ..عن اللي يصير..
مريم لما استووعبت اللي صار.. قالت اهدده واخووفه .. عشاان يبعد..
مريم: انت غلطـــااان .. (بخووف ..تهدده) اسمع ياويلك اذا اتصلت هنا مره ثااانيه سااامع.. بنعطي رقمك الشرطه سااامع
وسدت الخط بوجهه..
مريم اللي لاحظت علامات الاستفهااام اللي بدت على وجه البنااات .. قاالت هذى ..وو ..وو .. واحد غلطان .. وقامت تبرر .. خبركم .. شباب فاضيه ماوراها غيرالمغازله .. مسكينه هالمريم .. وكــأنه ناقصه هالشاب .. اللي طلع لها من تحت الارض.. يكمل على النااقص..
مريم..من الاحراااج.. قعدت شوووي بعدها استأذنت منهم على انها تعبانه وبتنام .. ودخلت غرفتها وبعد ماقفلت الباب على حالها.. ارتمت على فراشها وطلعت كل اللي بخاطرها.. قامت تبجي.. بحرقه..وتتأوه..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.... آآآآآآآه..
شوووي .. وقاطعها .. دق.. على باب غرفتها ..
دق..دق.. مريووم.. مريم..
دق..دق.. مريوووم افتحي الباب انا رهيف..
( رهيف اللي لما لاحظت التعب ..على اختها .. انتظرت شووي وقامت تطمن عليها..)
رهيف: افتحي.. فيج شيء.. شفيج.. ماتفتحين.. ترى خوفتيني عليج..
وتدق.. دقاات سريعه..دق دق دق... دق دق دق... مريم اللي بصعوبه تحمل نفسها.. قامت وافتحت الباب .. لرهيف..
وقالت.. لرهيف على اللي صار كله .. رهيف قعدت تهدي مريوووم.. وفشلت كل محاولاتها في انها تفهم مريوووم ان اللي صار مب اهانه ..هذى تصرف طبيعي .. مب قاااصد يجرحج كل السالفه يغار عليج .. ومريم .. اللي مب راضيه.. وتقووول ان سعود لعاب.. لما حس بحبها له .. هانها وجرحها بقسووه .. ظلووووا يتكلمووون لأكثر من نص ساعه .. لحد ماسمعوا.. هذاااك الصوت..
طق.. طق.. في البدايه افتكروا انهم يتوهمون..
لكن الصوت تكرر ست سبع مرااات..
رهيف : مريووم.. سمعتي الي سمعته؟؟
مريووم: ايه.. شالسالفه ..؟؟
رهيف : لحظه ..اشووف..شالسالفه.. الصووت.. جاي ..من هذاك الصوووب..
وتأشر على الدريشه.. قربت .. رهيف.. من الدريشه.. وشوي شوووي.. رفعت .. الستاره.. واتطالع.. من وراها تبي تعرف شالسالفه.. وتفاجأت..
لما شافت ورود.. حمراااا.. غطى ارضية البلكووونه باحجااام كبيره ومزينه ببطاقات ذهبيه مطرزه .. بالون الاحمر.. هنيه تطمنوا.. وافتحت رهيف الشباك.. وقررت تنطت داخل البلكوونه.. عشان يعرفون قصة الورد .. وفعلاً جمعت الوردات .. ونطت مره ثااانيه داخله للغرفه .. | |
|
| |
حمودي عضو محترف
عدد الرسائل : 780 رقم العضوية : 26 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 09/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-11-29, 12:48 am | |
|
لما شافت ورود.. حمراااا.. غطى ارضية البلكووونه باحجااام كبيره ومزينه ببطاقات ذهبيه مطرزه .. بالون الاحمر.. هنيه تطمنوا.. وافتحت رهيف الشباك.. وقررت تنطت داخل البلكوونه.. عشان يعرفون قصة الورد .. وفعلاً جمعت الوردات .. ونطت مره ثااانيه داخله للغرفه ..
وقعدوا مريم ورهيف..
يشمشمووون في هالورد ومستمتعين في قراية كلمات الاعتذار الرقيقه.. لحد مالاحظت مريم.. شيء غريب.. الورد عليه .. بطاقات مطرزه.. مكتووب في ظهرها رقم.. فأقترحت عليها رهيف .. انهم يرتبون الورد من اصغر رقم .. لحد اكبر رقم.. ويقروون الكلمات ورى بعض.. ويعرفون شالسالفه خاصه ان المرسل ماكتب اسمه..
رتبوا الورد على حسب الارقام .. بعدها بدوااا يرتبون الكلمات .. لحد ماصلووا للتالي..
ورده رقم1.. أنــــــــا
ورده رقم2.. أســــــف
ورده رقم3.. يا
ورده رقم4 .. أحــــــلــــى..
ورده رقم5 .. قمـــــــر..
ورده رقم 6 .. في ..
ورده رقم 7 .. هالكون ..
ورده رقم 8 .. واهلــــــه..
ورده رقم 9 .. يا
ورده رقم 10 .. حبيبة ..
ورده رقم 11 .. وعشيقة
ورده رقم 12 .. قلبــــــــي..
ورده رقم 13 .. انا
ورده رقم 14 .. آسف..
ورده رقم 15 .. ويا
ورده رقم 16 ..بخت.
ورده رقم17.. هالوردات ..
ورده رقم 18 .. لأنها ..
ورده رقم 19 .. بين ..
ورده رقم عشرين .. ايد أحلى وأرق قمر على وجه الارض
ورده رقم 21 .. " أحبـــــــــــــك "
مريم.. قامت تمسح دموووعها بكفوفها وشقت ابتسااامة الفرح وجهها الجميل ..وماوسعتها الدنيا .. لما شاافت هالورد.. محمل بأرق.. كلمااات.. الأسف.. والاعتذار.. واكثر ماعجبها .. الطريقه اللي حصلت بها الورد..واللي كانت قمه.. قمه في الرومنسيه..
ترن..ترن.. ترن..
رن التليفووون .. مره..ثالثه.. والصاله .. كانت فاضيه..رهيف ومريم.. بغرفة مريووم... مها والريم.. وساره نزلوا تحت للحديقه.. اما الهنووف فدخلت تتسبح.. والعنود.. تحوووس ..بغرفة رهيف ومها والريم.. من الزهق..وتدور على اي شيء تلهى فيه .. فلمااا
سمعت التليفون يرن.. راااحت ركض..
العنود : الووو...
المجهووول : هلا .. باحلى المرايم.. هلابقلبي.. انا..
العنود: .. في البدايه اسكتت....
المجهووول: حبيبتي .. مريوووم..
العنوود: هلا ..
شاللي .. راااح يصير بين .. العنوود.. والمجهول.. ومن صاااحب هالورد ؟؟....
انتظـــــــــــــرونا في الجزء الثااامن.. وراح تعرفووون .. مع احداث اروووع..
| |
|
| |
نملة مكحلة عضو نشيييط
عدد الرسائل : 437 العمر : 34 رقم العضوية : 245 مزاجي : المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 13/09/2007
| |
| |
vip999
عدد الرسائل : 1156 العمر : 37 مزاجي : النظام : win xp نوع الإتصال : DSL 512 المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 18/06/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2007-12-10, 11:03 am | |
| مافيه أمل اقرأ قصة هالطول | |
|
| |
نملة مكحلة عضو نشيييط
عدد الرسائل : 437 العمر : 34 رقم العضوية : 245 مزاجي : المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 13/09/2007
| |
| |
احلى دلع (مشرفة )
عدد الرسائل : 1047 مزاجي : المخالفات : الأوسمة : تاريخ التسجيل : 31/08/2007
| موضوع: رد: قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه 2008-02-05, 3:27 pm | |
| حلوه القصه بس والله ما قرئتها كله قرئت تقريبا نصها مشكوووور انا شالله اقرئ الباقي | |
|
| |
| قصة حب وااااااااااااااااااااقعيه | |
|